تنظمها مؤسسة المهرجانات ومجموعة الزرعوني على شاطئ الجميرا بأم سقيم 2

الألعاب النارية تضيء سماء دبي في اليوم الوطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، مع مجموعة الزرعوني، أحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة، لتنظيم عروض الألعاب النارية خلال الأول والثاني من شهر ديسمبر المقبل على شاطئ جميرا في منطقة أم سقيم (2)، وذلك ضمن احتفالاتهما باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن تنطلق عروض الألعاب النارية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

تقنيات

وتحظى عروض الألعاب النارية التي ترعاها مجموعة الزرعوني بشعبية واسعة من قبل الجميع وتستهوي الكبار والصغار على حد سواء، حيث تحرص المجموعة على تقديم أحدث تقنيات الألعاب النارية التي تمتزج مع بعضها البعض لتضيء السماء بألوان زاهية ورائعة، وتشكل لوحات فنية رائعة وأجواء مفرحة يعيشها زوار دبي خلال الاحتفالات باليوم الوطني.

و قالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تعليق لها على الشراكة معومجموعة الزرعوني: "في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى حكام الإمارات وأولياء العهود والشعب الإماراتي الأصيل والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

 ويسرنا بهذه المناسبة التعاون مع شريكنا الاستراتيجي مجموعة الزرعوني لإطلاق الألعاب النارية على مدى يومين، لندخل البهجة إلى نفوس زوار دبي خلال هذه الفترة التي تعيش فيها الدولة عرسها الوطني، وقد دأبت مجموعة الزرعوني على تنظيم عروض الألعاب النارية خلال المهرجانات التي تنظمها المؤسسة.

ذكريات

وقال محمد الزرعوني، المدير العام لمجموعة الزرعوني: "يسرنا التعاون مجدداً مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لنضفي أجواء من البهجة على زوار دبي من مختلف الجنسيات والأعمار ليشعروا معنا باحتفالاتنا باليوم الوطني الثاني والأربعين. ونحن كأحد الشركاء الاستراتيجيين لمهرجانات وفعاليات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يسرنا أن نشارك في هذه الفعالية من خلال إطلاق حزمة من الألعاب النارية التي من شأنها أن تضيء سماء دبي بأجمل الألوان، والتي ستشكل ذكريات رائعة لكل من يحضرها ويشاهدها.

Email