«فينميكانيكا» الإيطالية تعرض أحدث طائراتها في معرض دبي للطيران

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة فينميكانيكا الايطالية للصناعات الجوية مشاركتها في معرض دبي للطيران 2013 الذي يقام الاسبوع المقبل في اطار سياستها الرامية الى التواجد في هذا الحدث الدولي منذ بداياته في عام 1991.

وقالت الشركة: ان العديد من الشركات التابعة لها وعدد من كبار المسؤولين فيها سيكونون متواجدين في المعرض في حين سيتم عرض الطائرة التي انتجتها حديثا وهو من طراز / ايرماكي ان سي 27 / متعددة المهام ومروحية من طراز /اي دبليو 189/ والتي تستخدم في خدمة حقول النفط البحرية وهي من احدث الطائرات من نوعها في العالم .

واشارت الى ان الطلبات على هذه المروحية تجاوزت 70 طلبية. كما سيتم عرض طائرة اخرى من انتاج شركة اوجستا وستلاند التابعة لها وهي من طراز / ايه دبليو 169 التي تستخدم في عمليات الشرطة والخدمات الطبية والاسعاف.

وحول سياستها التسويقية في منطقة الشرق الاوسط قالت الشركة انها انتهجت استراتيجية بعيدة المدى بالنسبة لمنطقة الخليج وخاصة في دولة الامارات حيث تقوم بتعزيز تواجدها في الدولة عن طريق اقامة شراكات جديدة ونقل التكنولوجيا للامارات لدعم استراتيجيتها الاقتصادية بعيدة المدى وهي رؤية 2030.

واكدت الشركة انها تعزز تواجدها وشراكاتها في دول خليجية اخرى مثل قطر والكويت مضيفة بانها افتتحت مؤخراً مكتباً لـ»اوجستا وستلاند» في الدوحة.

Email