الاتحاد للطيران تعلق رحلاتها إلى العاصمة الليبية

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعليق رحلاتها إلى العاصمة الليبية طرابلس مؤقتاً على أن يسري ذلك بأثر فوري على رحلات الشركة المخصصة للمسافرين بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً ورحلتي الشحن الأسبوعية على السواء.

ويأتي الإعلان عن تعليق خدمة الرحلات إلى العاصمة الليبية نتيجةً للتحديات التي واجهت الشركة على صعيد الأمن والعمليات التشغيلية في مطار طرابلس في الأشهر القليلة الماضية.

وبهذا الصدد، صرح الكابتن ريتشارد هيل، رئيس شؤون العمليات التشغيلية بالاتحاد للطيران، بالقول "مع كل الأسف، اتخذنا القرار بأن نعلق رحلاتنا مؤقتاً إلى العاصمة طرابلس".

وأضاف "نظراً لأن سلامة وأمن ضيوفنا وموظفينا والأصول المملوكة لنا تمثل الأولوية القصوى لدينا، فإن تقديرنا للموقف الراهن في مطار طرابلس لا يوفر لنا المستوى المطلوب من الضمانات للتأكد من التشغيل الآمن لرحلاتنا".

وتابع بالقول "فور اطمئنانا إلى أن التدابير المتخذة في مطار طرابلس تستوفي متطلباتنا، سوف نستأنف خدمة رحلاتنا إلى طرابلس مرة أخرى."

وتعمل الاتحاد للطيران في الوقت الراهن على إخطار المسافرين وعملاء الشحن الذين كانوا يعتزمون السفر إلى طرابلس بشأن التعليق المؤقت لرحلاتها، مع توفير خيار إرجاع قيمة التذاكر.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد بدأت تشغيل خدمة رحلاتها إلى طرابلس في السابع عشر من يناير 2012.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات