تعريف

طيران الخليج وفنادق روتانا تروجان البحرين ودبي لدى وكلاء السفر من الكويت

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - وسلسلة فنادق روتانا مؤخرا برعاية رحلة تعريفية إلى البحرين ودبي مع جداول مصممة لعدد من وكلاء السفر البارزين من الكويت لاعطائهم الفرصة لزيارة الاماكن السياحية المهمة في الوجهتين.

وخلال الرحلة التي استمرت يومين قام وكلاء السفر - الذين تم اختيارهم من بين نخبة من وكلاء السفر البارزين في الكويت - بالسفر مع طيران الخليج والاقامة في فنادق روتانا، حيث قاموا بتجربة منتجات وخدمات الناقلة الوطنية على متن الطائرة، وقاموا ايضاً بالاستمتاع بمرافق قاعة الصقر الذهبي الفاخرة في مطار البحرين الدولي، وزيارة عدد من فنادق سلسلة روتانا في كل من البحرين ودبي.

هذا وتعد شركة طيران الخليج من أحد أهم مقومات البنية التحتية الوطنية الرئيسية في دعم التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين، في الداخل والخارج على حد سواء، بصفتها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين؛ حيث انها تغطي 32 مدينة في 21 دولة عبر ثلاث قارات، أوروبا وافريقيا وآسيا. ولدى روتانا لإدارة الفنادق، وهي شركة مساهمة عامة والشركة الام لإدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة مكونة من 85 من مرافق الاقامة الفندقية في 26 مدينة وتدير أربع علامات تجارية فرعية، تشمل روتانا للفنادق والمنتجعات، وفنادق سنترو من روتانا، وفنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا.

Email