افتتاح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة الأول في الإمارات

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" علامة الفنادق الفاخرة لدى شركة "هيلتون العالمية"، افتتاح "والدورف أستوريا رأس الخيمة"، أول فندق يحمل هذه العلامة في الإمارات وأحدث إضافة إلى مجموعة فنادق "والدورف أستوريا" العالمية. ويطل الفندق على شواطئ الخليج العربي، ويضم 346 غرفة.

وقال جون فاندرسلايس، الرئيس العالمي للعلامات التجارية لقطاع الفنادق الفخمة لدى "هيلتون العالمية": "تشتهر فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا على مستوى العالم بالأناقة الدائمة والتجارب الاستثنائية لضيوفها. ولا شك أن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة سيجمع هذه الميزات ليكون الوجهة الأمثل للمسافرين الذين يتطلعون للأجواء الراقية والخدمة عالية الجودة والراحة المترَفة".

ميزات

وتم تصميمه بشكل حصري ليجسد الميزات الكلاسيكية الفخمة للقصر ذي الطراز العربي، ويزخر فندق "والدورف أستوريا رأس الخيمة" بوفرة من الميزات الفائقة والخدمات عالية المستوى، بما في ذلك أجنحة وغرف كبيرة الحجم وملعب للجولف بـ 18 حفرة يتمتع بمعايير تليق بالبطولات، وشاطئ خاص يمتد بطول 350 متر.

ا إضافة إلى مسابح مفتوحة في الهواء الطلق قابلة للتحكم بدرجة حرارة المياه. كما يمكن لعشاق الطعام الفاخر الاختيار بين أربعة مطاعم تشمل مطعم "ليكسينغتون" المتخصص بشرائح اللحم الأميركية المشوية، ومطعم "أومي" الياباني، ومطعم "مرجان" المستوحى من المطبخ الإماراتي.

ويوفر هذا الفندق أيضاً ست مناطق حصرية للترفيه والطعام، بما في ذلك صالة تناول الشاي التقليدية التي تُسمى "كاميليا" وخيارات من أماكن تناول الطعام في الهواء الطلق تقدمها "أزور" و"الفيروز"، وكل ذلك ضمن أجواء من الأصالة الثقافية والتصميمية الفريدة.

نادٍ صحي

كما يضم فندق "والدورف أستوريا رأس الخيمة" واحداً من أكبر نوادي "سبا" الصحية الذي يتمتع بمساحة 1650 قدما مربعا من أجواء الترف والسكينة مع 12 غرفة معالجة صحية إلى جانب غرفة لكبار الشخصيات تقدم مجموعة من المعالجات بالأعشاب الأصلية.

كما تم تصميم الفندق ليكون الوجهة المفضلة لعقد الاجتماعات إضافة إلى اللقاءات الاجتماعية والعملية، فهو يحتوي على أربعة غرف اجتماعات مزودة بأحدث التجهيزات وقاعة اجتماعات مستقلة ومركز أعمال كامل التجهيزات، فضلاً عن مجموعة من الأماكن المفتوحة المناسبة لإقامة مختلف الحفلات والأمسيات والتجمعات الممتعة.

وعلاوة على ذلك، سيشتمل فندق "والدورف أستوريا رأس الخيمة" على اثنين من المعالم التي تشتهر بها علامة "والدروف أستوريا"، ألا وهما الساعة الضخمة في وسط الردهة ومنطقة "بيكوك الي" العامة. وفضلاً عن كونها مستلهمة من فندق "والدورف أستوريا" في نيويورك، تحظى تلك الساعة الضخمة في الفندق الجديد بلمسات الثقافة العربية .

حيث ستحتوي على مواقيت الصلوات الخمس. أما منطقة بيكوك الممتدة على الطابق الأرضي وطابق الميزانين فتحاكي المنتزهات الاجتماعية الراقية المرتبطة بفنادق "والدورف أستوريا" الأصلية في نيويورك كمساحة للتفاعل واللقاءات.

جودة

وقال رودي ياجر سباخر، رئيس شركة "هيلتون العالمية" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يغمرنا الحماس حيال إطلاق علامتنا الفاخرة عالمية المستوى في الإمارات من خلال افتتاح الفندق الجديد.

وباعتبارها واحدة من أشهر علامات الفنادق الفاخرة في العالم، جذبت "والدورف أستوريا" مجموعة من أهم الشخصيات اللامعة والمرموقة عبر التاريخ للاستمتاع بضيافتها منذ افتتاح أول فندق لها قبل أكثر من 80 عاماً. ويسرنا أن نوفر الآن المستوى نفسه من جودة الخدمة والمرافق في الشرق الأوسط وفقاً لقيم العلامة الهادفة إلى توفير تجربة مفعمة بالفخامة".

تعليقات

تعليقات