رئيس مجموعة الاتحاد للطيران يحصل على جائزة القائد التنفيذي لـ«النقل الجوي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران امس فوز جيمس هوغن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة بجائزة القائد التنفيذي المرموقة خلال حفل توزيع جوائز "استراتيجيات شركات الطيران السنوي"، الذي اقيم في لندن وذلك تقديراً للقيادة الاستراتيجية الذي تنتهجها الاتحاد للطيران. وأقيم حفل توزيع الجوائز في مقر جمعية لينكولن الفخرية، وحضره عدد من كبار التنفيذيين في شركات الطيران وقطاع النقل الجوي من مختلف أنحاء العالم.

وتم ترشيح جيمس هوجن لنيل جائزة القائد التنفيذي من قبل لجنة تحكيم من خبراء قطاع النقل الجوي بعد دراسة مستفيضة لأداء الاتحاد للطيران خلال الأشهر الاثني عشر الماضية وإجراء تحليلات ومراجعة متعمقة حول نمو أرباح الشركة وتصدرها قيادة نمو القطاع فضلاً عن الدخول في شراكات استراتيجية مع شركات الطيران العالمية الأخرى. ويأتي حصول جيمس هوغن على الجائزة بعد حصوله على جائزة كابا لمركز طيران آسيا والمحيط الهادئ العالمية للعام 2012، نظير تميّز إدارته وقيادته الواعية.

وقال جيمس هوغن: يسرّني أن يتم الاعتراف بي من قبل زملائي من قادة قطاع الطيران الجوي، ويعد هذا وساما كبيرا بالنسبة لفريق العمل في الاتحاد للطيران والمساهمين في إمارة أبوظبي على حد سواء. وقبل خمسة أعوام قمت بالتوقيع بالإنابة عن الاتحاد للطيران، على أكبر طلبية لشراء الطائرات في تاريخ القطاع والتي شملت 205 طائرات خلال معرض فارنبرو الجوي. ومنذ ذلك الحين حققنا العديد من الإنجازات الكبيرة واستمر العمل الجاد وفق هذا النهج خلال العام الماضي.

وأضاف: يعد هذا الاعتراف تتويجاً لجهود عام كامل تمكنّا خلاله من زيادة نسبة الربحية، وركزنا قدراً كبيراً من جهودنا على خدمة العملاء. وبطبيعة الحال، نضع السلامة في قمة أولوياتنا، بالإضافة إلى تعزيز استراتيجيتنا من خلال تطوير الشراكة والتحالف مع شركات الطيران والتي تعد من الاستراتيجيات الرائدة من نوعها في القطاع.

Email