افتتاح «أوشيانيك خورفكان» بعد تطويره بـ 200 مليون درهم

تطوير شامل لفندق ومنتجع «اوشيانيك خورفكان» من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة فنادق الشارقة الوطنية التابعة لمصرف الشارقة الإسلامي افتتاح فندق ومنتجع أوشيانيك شاطئ خورفكان بإمارة الشارقة بعد انتهاء أعمال التطوير والتوسعة الخاصة التي شملت كافة مرافق الفندق وبلغت قيمتها 200 مليون درهم. وتضمنت أعمال التطوير إعادة تحديث منشآت الفندق، وإضافات جديدة تضمنت مجموعة من الفلل والشاليهات والغرف وقاعة مجهزة بأحدث التقنيات للضيافة والحفلات والأعراس.

وتأتي الخطوة في إطار تنفيذ الاتفاق المبرم بين مجموعة الشارقة الوطنية المالكة لفندقي هوليداى إنتر ناشيونال الشارقة، ومنتجع ماربيلا الشارقة حيث استمرت أعمال التطوير والإضافات المختلفة في جميع منشآت ومرافق الفندق نحو عامين للفترة بين مايو 2011 ومايو 2013. وقال عثمان محمد شريف رئيس مجلس إدارة شركة فنادق الشارقة الوطنية: تأتي هذه الخطوة من أعمال التطوير.

والإضافة لمرافق فندق ومنتجع أوشيانيك خورفكان في ظل النمو السياحي اللافت الذي تشهده المنطقة، والتوجهات المختلفة لتنشيط حركة السياحة هناك في ضوء المقومات الكثيرة التي تمتلكها مدينة خورفكان من الشواطئ البحرية، والجبال والمحميات الطبيعية ورغبة من إدارة فنادق الشارقة الوطنية في تعزيز المشهد السياحي في الإمارة وحرصها في تقديم خدمات راقية تعزز المناخ الجاذب للمدينة. وتدفع باتجاه استقطاب أوسع شريحة ممكنة من السائحين والراغبين بقضاء العطلات في مدينة خورفكان".

تجديد

وقال: وضعنا في اعتبارنا عند تطوير وتجديد الفندق عدداً من الأمور المهمة بينها اللمسات التصميمية الحديثة ذات الطراز المتميز، واستقدام متخصصين بفنون الطهي لتقديم أصناف الطعام الخاصة بمختلف المطابخ المحلية والعالمية، كما تم اعداد عدد من الأنشطة الترفيهية، إضافة الى تجهيز الفندق بإدارة وطاقم متخصصين وذوي خبرة في تلبية احتياجات نزلاء الفندق بما يضمن توفير أعلى مستويات الراحة، ويسلط الضوء على ما تتمتع به المدينة من ضيافة وكرم".

مرافق

كما تعمل ادارة الفندق على انهاء الاستعدادات لافتتاح صالة الدانة الكبرى للمناسبات وفلل الأندلس ومطعم باب البحر، والتي من المقرر افتتاحها في الربع الأخير من العام. وتستوعب الصالة نحو 1000 شخص مع إطلالة على البحر وهي مجهزة بأحدث تقنيات الحفلات. كما تم تطوير نادٍ صحي و(سبا) للرجال وآخر للنساء ومركز ألعاب للأطفال، ومركز متخصص للعناية بالجسم، إضافة إلى اعادة تصميم منطقة الشاطئ والارتقاء بمركز الغوص الحالي ليكون مركزاً دولياً للغوص إضافة إلى تجديد الأثاث وتزويد مرافقه بأحدث وسائل الاتصال.

 

Email