« ستاروود» تفتتح أول فندق «فور بوينتس باي شيراتون» في السعودية

بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية في الرياض (البيان)

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"أمس عن افتتاح فندق "فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية" الجديد لتطلق بذلك علامة "فور بوينتس باي شيراتون" في المملكة العربية السعودية. يقع الفندق، المملوك لشركة "أبراج الخالدية" وهي مشروع مشترك بين مجموعة "الجديعي" ومجموعة "الحُكير"، على بعد 20 دقيقة من حي الأعمال في الرياض، و45 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين اليوم من رجال الأعمال.

وقال رولاند فوس، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسعدنا أن نتعاون مع شركة ،أبراج الخالدية، لإطلاق علامة ،فور بوينتس باي شيراتون، في السعودية. ويؤكد هذا المشروع التزامنا المستمر بتوسيع أعمالنا في السعودية، التي تمثل وجهة مهمة سواء بغرض الأعمال أو السياحة".

افتتاح

وقال عثمان سعد أبا حسين، مدير عام شركة "أبراج الخالدية": "نحن سعداء للغاية بافتتاح فندق ، فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية، بالتعاون مع شركة ، ستاروود. تعد ، فور بوينتس باي شيراتون ، علامة راسخة، ونحن على قناعة من أن فندق ، فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية، سوف يصبح الوجهة المثالية للمسافرين من رجال الأعمال في الرياض".

ويقوم نهج علامة "فور بوينتس باي شيراتون" من "ستاروود" بتزويد المسافرين بكل ما يهمهم من تصميم عصري مميز وأسلوب يتسم بالود والألفة وعدم التعقيد في توفير خدمات الضيافة بقيمة رائعة.

خدمات

وسيضم فندق "فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية" 376 غرفةً فندقية، منها 138 جناحاً مجهزة بسرير "فور كومفورت" المميز الخاص بعلامة "فور بوينتس باي شيراتون"، وحمامات عصرية حديثة مزودة بدش للاستحمام بمدخل منفصل. وجاءت الأجنحة مجهزة بمساحة إضافية تشمل مكاناً واسعاً للجلوس ومطبخاً صغيراً منفصلاً.

أما بالنسبة للضيوف الراغبين في الاسترخاء والانتعاش، سوف يضم الفندق مركزاً للياقة البدنية و"سبا" مجهزين بالكامل، وذلك في وقت لاحق من العام الجاري. ويدير فندق "فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية" حالياً مطعمين، هما "النخيل" المفتوح على طوال اليوم والذي يقدم مأكولات من المطبخ العالمي؛ و"الخالدية لاونج" الذي يقدم المرطبات والمأكولات الخفيفة في منطقة ردهة الفندق.

وفي مطلع العام 2014، سوف يفتتح الفندق مطعم "بانوراما" الذي سيقدم أشهى النكهات المحلية، فضلاً عن إطلالته الرائعة على مدينة الرياض من الطابق 26. ويضم الفندق جميع العناصر التي تشتهر بها العلامة التجارية، بما في ذلك خدمة "الواي فاي" (الاتصال اللاسلكي بالإنترنت) المجانية في جميع الأماكن العامة، الأمر الذي يعكس التزام العلامة بتلبية مختلف احتياجات المسافرين.

ولتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، يوفر فندق "فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية" كذلك مساحة عصرية مخصصة لعقد اللقاءات والفعاليات بما فيها 18 قاعة مصممة للاجتماعات. وتدير "ستاروود" اليوم حوالي 50 فندقاً ومنتجعاً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط تحت مظلة 8 من علاماتها التسع المميزة والفريدة بما فيها علامات "ذا لكشري كوليكشن"، و"سانت ريجيس"، و"شيراتون"، و"ويستن"، و"دبليو"، و"لو ميريديان"، و"فور بوينتس باي شيراتون"، و"ألوفت".

 

 

Email