محمد بن راشد يستقبل عددا من المسؤولين المشاركين في المنتدى العالمي الافريقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  رعاه الله في مجلس مدينة جميرا بدبي بعد ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي كلا من معالي أماما مبابازي رئيس وزراء أوغندا ومعالي نور الدين برهاني نائب رئيس جزر القمر الاتحادية ومعالي جابوليل ماشواما وزيرة الصناعة والتجارة في سوازيلندا ومعالي سنديسو انفوانيا أمين عام تجمع الدول الافريقية / الكوميسا / والسيدة هبة سلامة مديرة وكالة الاستثمار الاقليمية لدول الكوميسا الذين يشاركون في اعمال المنتدى العالمي الافريقي للاعمال في دبي .

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بالضيوف وتمنى لهم النجاح في أعمال ملتقاهم وتحقيق أماني وتطلعات شعوبهم في التنمية الاقتصادية والتطور في كافة مناحي الحياة .

وأكد سموه خلال اللقاء أن دولة الامارات ترحب بأي شكل من أشكال التعاون الاقتصادي والسياحي والاستثماري مع دول الكوميسا خاصة والدول الافريقية بشكل عام وذلك بما ينعكس خيرا على شعب الامارات وشعوب القارة الافريقية .

ووضع سموه خبرة دبي وتجربتها التي وصفها الوزراء والمسؤولون من دول الكوميسا بأنها رائدة في كل المجالات وغنية باثارها الاقتصادية والاجتماعية / في خدمة ومساعدة هذه الدول التي تسعى لبناء حياة عصرية لشعوبها في مختلف قطاعات الحياة خاصة التعليم والبنية التحتية والموانىء والاتصالات والمواصلات .

ومن جانبهم أعرب الوزراء الضيوف عن سعادتهم بعقد هذا المنتدى العالمي الافريقي للاعمال في ضيافة دبي التي وصفوها بدرة المنطقة والعالم وواحة للنمو والتطور والحضارة والقيادة الفذة .

حضر اللقاء معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي ريم بنت ابراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة عبدالرحمن سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وعدد من المسؤولين .
 

Email