وجهات تسوّق فاخرة جديدة بالسوق الحرة في مطار أبوظبي

أعلنت شركة أبوظبي للمطارات وشركة "دي إف إس"، أكبر شركات التجزئة للعلامات التجارية الفخمة في الأسواق الحرة عالمياً، امس نقل وتوسعة "بربري"، متجر العلامة البريطانية للسلع الفاخرة في مبنى المسافرين رقم 3 بمطار أبوظبي الدولي، وإطلاق متجر لـ "امبوريو أرماني" العلامة التجارية العالمية في مطار أبوظبي الدولي، وذلك في خطوة تُعزز من خيارات التسوّق الفاخر من أرقى الماركات التجارية العالمية التي تتيحها السوق الحرة في مطار العاصمة لجميع المسافرين في إطار استراتيجية شركة أبوظبي للمطارات للارتقاء بجودة وتنوّع الخدمات المقدمة للمسافرين ومستخدمي المطار.

ويقع متجر "بربري" الجديد عند مدخل السوق الحرة بمبنى المسافرين رقم 3 حيث تم توسيع نطاق عروضه من المنتجات الجلدية والاكسسوارات الفاخرة لتشمل للمرة الأولى تقديم الملبوسات الجاهزة والساعات. كما تمت مضاعفة مساحة المتجر لتتجاوز 113 مترا مربعا وافتتاحه رسمياً في 15 فبراير الماضي.

ويقدم مطار أبوظبي الدولي للمسافرين وجهة تسوّق فاخرة جديدة عبر افتتاح متجر "امبوريو أرماني" في 13 أبريل والذي يعد أكثر من وجهة للموضة، إذ يجسد رؤية جورجو أرماني لنمط الحياة العصري الذي تمثله علامة "امبوريو أرماني" التجارية العالمية.

وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري لشركة أبوظبي للمطارات: أحد الأهداف الأساسية لشركة أبوظبي للمطارات هي الاستثمار بشكل مستمر في تعزيز وسائل راحة ورفاهية المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، ومواصلة الابتكار والتفرّد عبر الشراكات المميزة مع أكبر شركات التجزئة للعلامات التجارية الفخمة في الأسواق الحرة عالمياً".

تعليقات

تعليقات