معرض العقارات الدولي ينطلق بـ20 مشروعاً - البيان

شركات من 10 دول تتقدمهاالإمارات

معرض العقارات الدولي ينطلق بـ20 مشروعاً

انطلقت أمس فعاليات معرض العقارات الدولي 2013 برعاية ومشاركة دائرة أراضي وأملاك دبي والذي يستمر لثلاثة أيام حتى الخميس المقبل بموازاة الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي الذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وتنتمي شركات الدورة الجديدة في معرض العقارات الدولي إلى 10 دول تتقدمها الإمارات والمملكة المتحدة والبرازيل والفلبين وتايلاند والمغرب وتركيا وقبرص ومصر وكندا. واطلع مئات الزوار أمس على نماذج مجسمة لنحو 20 مشروعاً عقارياً للشركات المشاركة منها 5 مشروعات ضخمة داخل الإمارات.

وكشفت فالكون ستي أوف وندرز عن المشروع السكني الفريد من نوعه على مستوى المنطقة وعن شراكتها الاستراتيجية لمعرض العقارات الدولي 2013، فضلاً عن مشاركتها بجناح يحتضن نموذجاً هندسياً لمشروعها بهدف التواصل مع المستثمرين وإطلاعهم على التطورات في مراحل تنفيذ المشروع.

فيما أعلنت شركة دايموند ديفلوبرز، التي تطور مدينة دبي المستدامة، عن قيام أول مشروع من نوعه إقليمياً وعن رعايتها للحدث ذاته إلى جانب مشاركتها في المعرض للكشف لأول مرة عن النموذج الهندسي لمشروع المدينة.

ونجح معرض العقارات الدولي في استقطاب كبريات الشركات الوطنية والأجنبية ليعلن حجز كامل المساحات المتاحة للشركات العقارية خلال فترة وجيزة في إشارة واضحة على عودة المعرض بقوة في نسخته الجديدة التي تحظى بدعم ومشاركة دائرة أراضي وأملاك دبي.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة أراضي وأملاك دبي، بأن معرض العقارات الدولي حقق نجاحاً نوعياً باجتذابه شركات وطنية وأجنبية تسعى من خلال مشاركتها في المعرض إلى استثمار مكانة دبي وسمعتها العالمية المرموقة في الترويج لمشروعاتها وإبرام الشراكات مع مجتمع رجال الأعمال ونخبة واسعة من المستثمرين.

من جهته قال داوود الشيزاوي، رئيس شركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات'' المنظمة للمعرض، بأن الإقبال الواسع الذي لمسناه من جانب شركات التطوير العقاري ترسم صورة جلية وواضحة على تعافي السوق العقاري العالمي مع الإشارة إلى تفوق سوق عقارات الإمارات في بلوغ التعافي أسرع من غيره من الأسواق العقارية العالمية وتحوله إلى الانتعاش النوعي بإطلاق مشروعات ضخمة جديدة غير المشروعات التي عادت إلى حيز التنفيذ. وأكد الشيزاوي بأن شركات التطوير العقاري تعي ضرورة اقتناص الفرصة التي يوفرها المعرض بهدف التواصل مع المستثمرين، وتعي مستلزمات النجاح في تسويق مشروعاتها على نطاق واسع لا تستطيع اي مدينة تأمينه بالجودة والعالمية التي تؤمنها دبي، واعتبر أنه ليس من الغريب أن يستقطب ''معرض العقارات الدولي'' أبرز شركات التطوير العقاري من مختلف أنحاء العالم في دورته هذا العام.

قائمة

وتضم قائمة أبرز الشركات البريطانية (أدفانتج للعقارات ونايت نوكس وشيروودز للعقارات وغيرها) في حين تضم قائمة أبرز الشركات التركية (أداس للعقارات وايون للعقارات وكيوم للفنادق وفريبد يايين للعقارات وروملي للعقارات ويوليا للعقارات وغيرها) ودراما ديتي من الكويت وماغنوليا وماتريكس من تايلاند وميغا آند ميغا وورد من الفلبين وبروفنتس من البرتغال وغيرها من الشركات العالمية.

حرص

وقال سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "فالكن سيتي أوف وندرز" إن رعايتنا للمعرض تأتي تجسيداً لحرصنا على دعم ومساندة المنصات العقارية الناجحة كمعرض العقارات الدولي وتأكيداً على الأواصر المهنية التي تربطنا بدائرة أراضي وأملاك دبي بوصفها الراعي الرسمي والداعم لمعرض العقارات الدولي في دورة 2013.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات