تشغيل المنطقة الثالثة في «الوادي المفقود»

أعلنت مجموعة إلياس ومصطفى كلداري (أي إم جي جروب) بدء تشغيل المرحلة الثالثة في مدينة الملاهي التابعة للمجموعة والتي تتميز بعالم الحيوانات المنقرضة "الوادي المفقود" تلك الأرض الخاصة بالديناصورات وعالم الإثارة التي تم إعادتها للحياة من جديد في ثوب جديد وتصميم عصري بحقوق ملكية خاصة للمجموعة. وتقع الملاهي في مدينة أرابيا دبي لاند.

وتضم المدينة عددا كبيرا من نقاط الجذب الكفيلة بجذب اهتمام أي فرد. وتعتبر منطقة الوادي المفقود المرحلة الثالثة من أربع مراحل في مدينة الملاهي التابعة لمجموعة أي إم جي علاوة على المنطقتين الإضافيتين بعلامات تجارية خاصة مع المنطقة الأخيرة التي لم يعلن عنها بعد ومن المقرر الإعلان عنها قريبا.

وقالت المجموعة: "يسعدنا الإعلان عن المكون الثالث لمدينة الملاهي التابعة لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري. فسيقدم الوادي المفقود تجربة مثيرة وممتعة بصريا وسمعيا وحسيا أيضا بما يسمح للزوار بالشعور بمتعة فائقة نتيجة التواجد في عالم مفقود. ونحن نرغب في أن نقدم لضيوفنا تجربة مثيرة على أرض لم يتم اكتشافها بعد مليئة بالديناصورات وتضم أنشطة عملية ومصادر للمتعة والإثارة في بيئة تزخر بأدق تفاصيل عالم كان يوما موجودا على الأرض منذ زمن بعيد. وبفضل إرشادات وكالة التصميم لمدينة الملاهي الخاصة بالمجموعة والحائزة على جوائز عالمية "فالكون تري هاوس" نجحنا في تجسيد تجربة غاية في المتعة والإثارة تمنح ضيوفنا تجربة لا تنسى أبدا مع الديناصورات ومنطقة ملاهي تزيد من تدفق الأدرينالين في الجسم. والمشروع من بنات أفكارنا وسنعمل على ضمان شعور ضيوفنا بتجربة حقيقية للتعامل مع الديناصورات وسيشعرون بنفس الشعور الفائق بالمتعة والإثارة التي كانوا سيشعرون بها لو كانوا قد عاشوا في تلك الحقبة الزمنية الماضية. ونتوقع مع افتتاح هذه المرحلة الثالثة المثيرة من المشروع أن تحقق مدينة الملاهي رقما قياسيا جديدا على مستوى صناعة الملاهي والترفيه المحلية والعالمية من خلال تقديم أعجوبة جديدة لضيوفنا الأعزاء".

مفهوم

وتعتبر منطقة الوادي المفقود مفهوما فريداً يعد الأول من نوعه في مجال عالم الملاهي والترفيه ما يجعل من مجموعة إلياس ومصطفى كلداري صاحبة السبق والمالك الوحيد للعلامة التجارية. ونظرا لكونها مفهوماً فريداً من نوعه طورت مجموعة إلياس ومصطفى كلداري تجربة مبتكرة جديدة عامرة بالمتعة والمرح والتي ستستخدم ولا شك في توسعة وحتى تصميم مدن ملاه جديدة حول العالم. وصممت فالكون تري هاوس مفهوم المنطقة الجديدة وأضافت مجموعة أي إم جي ألعابا جديدة ومثيرة للأدرينالين لمنطقة الوادي المفقود لتعزيز المرح والمتعة في الألعاب التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها. وستجمع منطقة الملاهي هذه بين الألعاب المثيرة والأضواء المبهرة والمؤثرات الصوتية الفخمة والمحتوى الممتع النادر من نوعه.

ديناصورات

ولأنها تضم أنواعا مختلفة من الديناصورات من عصور مختلفة، ستأخذك منطقة الوادي المفقود لحقبة زمنية كانت موجودة منذ ملايين السنين ستكون مكانا لمشاهدة الديناصورات التي تشبه في أنواعها وأحجامها المختلفة لتلك المخلوقات الهائلة المنقرضة. ولأنها تتضمن أحدث التقنيات والمؤثرات الصوتية المبهرة، فستكون منطقة الوادي المفقود تجربة رائعة لكل أفراد الأسرة، تضم بين جنباتها ألعاباً رائعة مثل إطلاق الكوستر فيلوسيبراتور وألعاب الجذب الأخرى في منقطة واحدة. ومن خلال الأشكال الإبداعية المبتكرة ومحاكيات الفيديو سيكون بإمكان الضيوف استكشاف الارتفاعات الشاهقة والمغامرات الخلابة أثناء ركوب الألعاب الأفعوانية في واد مفقود للديناصورات في الزمن الغابر.

تعليقات

تعليقات