نجم تلفزيوني روسي: أبوظبي تجاوزت توقعاتي - البيان

نجم تلفزيوني روسي: أبوظبي تجاوزت توقعاتي

قالالنجم التلفزيوني الروسي أندريه بونكراتوف، مقدم البرنامج السياحي الأسبوعي الشهير «سيتيزن أوف ذا ورلد» على محطة «ماي بلانيت»: أن أبوظبي تمتلك منتجاً سياحياً متكاملاً قادراً على اجتذاب المزيد من الزوار الروس. جاء ذلك خلال زيارة بونكراتوف وطاقم إنتاج من أربع فنيين للإمارة لتسجيل فقرة مدتها 26 دقيقة لبرنامجه، على أن يتم بثها في شهر يوليو المقبل لنحو 30 مليون مشترك في محطة «ماي بلانيت» و100 مليون مشاهد محتمل على محطة «روسيا 2» الحكومية.

وأضاف بونكراتوف الذي أمضى أسبوعاً في أبوظبي: تجاوزت الإمارة في زيارتي الأولى لها كافة توقعاتي، فقد اكتشفت مدى تنوعها الجغرافي والثقافي ومعالمها السياحية المتميزة التي تجعلها وجهة مفضلة لعطلات العائلات الروسية، حيث توفر منتجاً سياحياً لا يقف عند حد الاسترخاء على الشواطئ وفي المنتجعات الفاخرة والاستمتاع بالرمال والشمس المشرقة والسماء الصافية فحسب، بل تطرح مفهوماً فريداً جديراً باجتذاب الزوار الروس».

وتجول الإعلامي وطاقم برنامجه خلال زيارتهم، التي استضافتها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» وشركة «الاتحاد للطيران»، في مختلف أنحاء الإمارة، من صحراء الختم والعين إلى المرافق الترفيهية في جزيرة ياس، بما في ذلك «عالم فيراري أبوظبي» و»ياس ووتروورلد أبوظبي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات