مجموعة الحبتور تبحث فرص الاستثمارات مع المجر

استقبل خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور امس، بيتر زيجارتو وزير الدولة للشؤون الخارجية والشؤون الاقتصادية الخارجية في المجر في مكاتب المجموعة في شارع الوصل. حضر الاجتماع مسؤولون مجريون كبار هم زيلارد بنكو، المسؤول في الوزارة، الدكتورة سوزانا هورفاث، نائبة وزير الخارجية للعلاقات الاقتصادية الخارجية، بيتر بيلك، نائب الرئيس في الوكالة المجرية للاستثمار والتجارة.

واستهدف الاجـــتماع تعــزيز العلاقات بين مجموعة الحبتور والمجر، ودراسة الفرص الاستثمارية المحتملة، وتوطيد آفاق التعاون في قطاع العقارات بين الإمارات والمجر. وتستثمر مجموعة الحبتور في المجر حيث اشترت في مايو 2012 فندق لو ميريديان بودابست التاريخي ذا الخمس نجوم الذي يقع في قلب العاصمة بودابست على مسافة دقــائق فقط من نهر الدانوب. وتتولّى مجموعة ستاروود للفنادق والمنتجعات إدارة الفندق وتشغيله تحت اسم "لو ميريديان". ويحتوي على 218 غرفة تجمع كلها بين الفخامة والراحة والمزايا العصرية.

وقال الحبتور: "ثمة فرص كثيرة متاحة أمام الشركات المجرية في الإمارات. اقتصادنا قوي، وتسير الإمارات على طريق النمو. تتوافر فرص استثمارية كثيرة للمستثمرين الدوليين".

وأضاف "نحن في مجموعة الحبتور مسرورون جداً باستثمارنا الحالي في المجر، ففندق لو ميريديان بودابست مبنى تاريخي. ونحن نسعى في المجموعة باستمرار إلى ترسيخ الروابط مع البلدان التي نستثمر فيها. وسُررنا بالترحيب بضيوفنا اليوم. وأظن أن هناك مزيداً من الفرص المتاحة أمامنا في المجر، ونحن الآن في صدد دراسة فرص أخرى".

تعليقات

تعليقات