عروض خاصة إلى ديزني من «الإمارات للعطلات»

أعلنت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في طيران الإمارات، عن إطلاق كتيب جديد يضم عروضاً خاصة ومميزة إلى وجهات ديزني الساحرة. وكانت الإمارات للعطلات أبرمت اتفاقية شراكة مع ديزني لتوفير برامج سياحية متنوعة إلى وجهات عالم ديزني بما فيها ديزني لاند باريس، ووولت ديزني ورلد في ولاية أورلندو ومنتجع ديزني (أناهيم) في الولايات المتحدة، وهونج كونج ديزني لاند، فضلاً عن طرح خيار الاستمتاع برحلات ديزني البحرية المميزة.

ويوفر الكتيب مجموعة من خيارات العطلات الجذابة المثالية للعائلات لقضاء إجازة الصيف. ويمكن لعملاء الإمارات للعطلات الاستمتاع بإجازة متكاملة في أحد منتجعات ديزني أو جعلها جزءاً من برنامج عطلتهم. كما يضم الكتيب خيار السفر إلى مدينة برشلونة الاسبانية حيث يمكن للعملاء الإبحار من هذه المدينة الساحلية على إحدى رحلات ديزني البحرية عبر البحر المتوسط لمدة تتراوح بين أربع ليال أو سبع ليال أو 12 ليلة.

وقالت دينا الهريس، نائب رئيس الإمارات للعطلات للعمليات التجارية: «تعتبر زيارة ديزني بارك حلماً يراود الأطفال وحتى بعض الكبار. ونحن نعمل في الإمارات للعطلات على جعل هذا الحلم حقيقة من خلال شراكتنا مع ديزني والعروض الجذابة التي نوفرها للعائلات».

وأضافت الهريس: «تتيح الإمارات للعطلات للعائلات الباحثة عن تجربة سفر سلسة وخالية من المتاعب إمكانية اختيار برنامج عطلات ديزني والإقامة في واحد من ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم وذلك من خلال برنامج متكامل أو كجزء من عطلتهم. وتستمتع العائلات التي تختار هذه البرامج بخدمات طيران الإمارات الجوية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بما فيها نظام الترفيه الجوي ice والألعاب والأنشطة المتميزة التي تضمن للأطفال قضاء وقت ممتع خلال الرحلة مهما طالت». وتواصل ديزني لاند باريس هذا العام الاحتفال بمرور 20 عاماً على تأسيس هذا المعلم السياحي الشهير، وتستمر الاحتفالات حتى 30 سبتمبر 2013.

تعليقات

تعليقات