طلاب «تقنية دبي»: المعرض يساعد في تحديد مستقبلنا

عبر طلاب كليات التقنية العليا في دبي عن تقديرهم للاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسات في القطاعين العام والخاص لاستقطاب الكفاءات المواطنة من خريجي الجامعات المؤهلين للعمل في كافة المواقع، وتقديمها التسهيلات الوظيفية التي توفر التدريب المطلوب للموظف الجديد عند تعيينه.

وأشاد الطالب حامد سعيد، سنة رابعة هندسة، بالمستوى المميز لبرامج التأهيل الوظيفي التي تعمل مؤسسات الدولة المختلفة على تطويرها باستمرار لتحسين مستويات الأداء العملي لدى الموظف المواطن لدى التحاقه بالعمل، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كليات التقنية العليا في دبي توفر للطلاب قبل التخرج فرص التدريب المهني لتزيد من مهاراتهم، وتأهلهم لسوق العمل.

وشدد الطالب عبد الرحمن العلي، سنة رابعة إدارة أعمال، على أهمية الأخذ بعين الاعتبار توفير برامج تدريبية تأهل الموظف المواطن على التقدم بعمله من خلال التفكير والإبداع، وهو ما لمسه لدى بعض مؤسسات القطاع الخاص المشاركة في معرض وظائف الإمارات 2013.

وقالت أمينة شهواري، ضابط أول التدريب المهني في تقنية دبي للطلاب، إن المعرض يحقق للخريجين المواطنين فرص الاطلاع على مجالات العمل في كافة إمارات الدولة، وهو داعم قوي للمعارض الدورية التي تقيمها الكليات على مدار العام الدراسي، وتوفر فرص العمل المتعددة، وتشيد شهواري بالتنافس الكبير لاستقطاب خريجي تقنية دبي من قبل الشركات والمؤسسات المشاركة.

تعليقات

تعليقات