إطلاق برنامج سياحي بين أبوظبي وسردينيا

أكد الدكتور أدريانو برينو رئيس هيئة السياحة الإيطالية أن السياحة البينية الإماراتية الإيطالية تشهد زيادة مطردة بنمو سنوي يقدر بنحو 10% في ظل العلاقات الاقتصادية والتجارية المزدهرة بين البلدين.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد في فندق ميلينيوم أبوظبي أمس للإعلان عن إطلاق برنامج سياحي مشترك بين أبوظبي وجزيرة سردينيا الإيطالية بحضور روكو أستوري نائب رئيس هيئة السياحة الإيطالية ووفد رفيع المستوى من شركات السياحة والطيران والفنادق العاملة في جزيرة سردينيا وفيفيان كابوني الملحق الاقتصادي والتجاري بالسفارة الإيطالية لدى الدولة ونيفين عزت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في فندق ميلينيوم أبوظبي.

وتوقع الدكتور أدريانو برينو أن يشهد العام الحالي والأعوام المقبلة نموا كبيرا في أعداد السائحين الإماراتيين إلى جزيرة سردينيا مشيرا إلى أن الشركات السياحية والفنادق العاملة في الجزيرة بدأت اعتبارا من مطلع 2013 في تنفيذ برنامج مركز للتعريف بالإمكانات السياحية المتوافرة في جزيرة سردينيا لجذب مزيد من السائحين للجزيرة التي تستقبل سنويا نحو 5 ملايين سائح نسبة كبيرة منهم من الخليجيين.

وأوضح أن جزيرة سردينيا تعد ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط بعد صقلية وقبل قبرص وتتمتع بمقومات سياحية طبيعة ساحلية متنوعة، إضافة إلى الطابع الثقافي المتميز.

تعليقات

تعليقات