"إينوك" تستعرض محفظة متنوعة من الأعمال

سلطت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" الضوء على نموذج عملها المتنوع فضلاً عن دورها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في دبي وتوفير القيمة المضافة، وذلك خلال فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي الثالث. تشارك "اينوك" المملوكة بالكامل لحكومة دبي، في المعرض المقام على هامش الملتقى لتسليط الضوء على مختلف أعمالها ومنتجاتها وخدماتها التي تسهم في توفير قيمة مضافة في مسيرة التنمية الاقتصادية، وتوسعها الجغرافي سريع النمو، فضلاً عن فرص الشراكة المتاحة في الأسواق الناشئة.

وقدم جناح "اينوك" في المعرض لمحة شاملة حول دور "اينوك" وأنها الشريك الذي يقف وراء كل رحلة نجاح، حيث تستعرض أعمالها، بما فيها الإمداد والتجارة وتصنيع المنتجات البترولية، والتخزين، ومبادرات التسويق المختلفة، مثل وقود الطائرات، وزيوت التشحيم، والمنتجات الكيماوية والصناعية، وعمليات التجزئة، وغيرها من المشاريع الأخرى.

وقال سعيد عبد الله خوري، الرئيس التنفيذي لـ"اينوك": يعد الملتقى منصة فريدة ليس لإبراز مكانة دبي كمحرك إقليمي مشجع وجاذب للأعمال والاستثمارات فحسب بل أيضاً للترويج لعقد شراكات جديدة. لطالما كانت اينوك وما زالت أحد كبار المساهمين في مسيرة نمو دبي، واليوم شهدت الشركة تطوراً كبيراً لتصبح كياناً اقتصادياً متكاملاً ومتنوعاً. كما أننا نعمل بقوة على توسيع أعمالنا في مناطق جغرافية جديدة، حيث نقوم بنقل نموذج عملنا إلى أسواق ناشئة أخرى، وعقد شراكات . وأضاف: كما رغبنا في إبراز الدور الذي تلعبه اينوك ومساهماتها في التنمية الاقتصادية في دبي، فضلاً عن تفكيرنا الريادي في الترويج للنمو المستدام من خلال تلك المبادرات.

تعليقات

تعليقات