«إريكسون» مزود رئيسي لترقية شبكة الثريا - البيان

«إريكسون» مزود رئيسي لترقية شبكة الثريا

اختارت شركة الثريا، مشغل خدمات الهاتف المتحرك عبر الأقمار الصناعية، إريكسون لتكون المزود الرئيسي لـِ"شبكة التحويل عبر الدارة". وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم إريكسون بترقية "شبكة التحويل عبر الدارة" الخاصة بشركة الثريا، وتطبيق حل متطور لنظام تحويل بيانات الفواتير، وتقديم خدمات الدعم لمدة خمس سنوات.

وقال أحمد علي الشامسي، الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة الثريا: "باعتبارنا شركة عالمية رائدة في خدمات الهاتف المتحرك عبر الأقمار الصناعية، نفخر بشبكتنا التي تقدم أفضل الخدمات في هذا القطاع. ومن المهم أن نحافظ على المستوى العالي لشبكتنا، وأن نقدم لعملائنا أرقى مستويات الجودة في خدمات الاتصالات الصوتية والبيانات. وستساعدنا حلول إريكسون المبتكرة، إلى جانب رؤيتنا المتمثلة في تزويد العملاء بأفضل خدمات اتصال ممكنة، في تحقيق أهدافنا التوسعية طويلة الأمد. واخترنا إريكسون كشريك لنا لترقية شبكة التحويل عبر الدارة للحفاظ على شبكتنا الموثوقة والمستقرة".

وتقدم شبكة الثريا التي تعمل عبر الأقمار الصناعية خدمات اتصال بتغطية مستمرة في المناطق النائية. وسيتيح ترقية الشبكة الأساسية بما في ذلك ترقية مركز التحويل المتنقل الخاص بشركة الثريا، وترقية الأجهزة والتحسينات البرمجية لسجل بيانات المشتركين، ونظام دعم العمليات، ومنصة تحويل البيانات المتعددة، للمشتركين زيادة فرص الحصول على خدمات الاتصالات أينما كانوا كما أنه سيعزز قدرات شركة الثريا في إدارة النمو في المستقبل.

وسيمكّن دمج وتنفيذ نظام تحويل بيانات الفواتير شركة الثريا من إدارة العملاء والشركاء والخدمات في نظام مرن ومجمّع قادر على الحد من التعقيدات الشبكية. كما تضمن خدمات الدعم من إريكسون كفاءة ومرونة أداء الشبكة للسنوات الخمس القادمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات