الإمارات للشحن الجوي «ناقلة العام»

حصلت «الإمارات للشحن الجوي» ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، على جائزة «ناقلة العام 2013 للشحن» خلال حفل جوائز مجلة «إير كارغو نيوز». كما نالت الناقلة أيضاً لقب «أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط» للسنة الخامسة والعشرين على التوالي.

ويكرم حفل جوائز «ناقلة العام للشحن» السنوي، الذي أقيم الليلة قبل الماضية في فندق لانكستر لندن، التميز في عمليات الشحن والنقل واللوجستيات. وتنظم الجوائز التي تعد بمثابة «أوسكار» صناعة الشحن الجوي العالمية مجلة «إير كارغو نيوز». ويشارك في التصويت وكلاء وشركات تخليص الشحن في مختلف مناطق العالم. وهي الجوائز الوحيدة في صناعة الشحن التي تخضع لتدقيق وموافقة «الجمعية البريطانية الدولية للشحن».

وقال رام منن، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: شرف كبير أن نحصل على الجائزتين المرموقتين، ونحظى بإطراء عملائنا بهذه الصورة. فهذه الجوائز السنوية تمنح نتيجة لتصويت العاملين في الصناعة، الذين لولا دعمهم ما استطعنا تحقيق هذا النجاح. ونعدهم بمواصلة العمل لتوفير أرقى معايير الخدمة على الدوام».

وتأتي لجائزتان في وقت يتواصل فيه نمو الشحن الجوي حيث زادت «الإمارات للشحن الجوي» أوائل العام طاقة الشحن بعد أن عززت أسطولها بثلاث طائرات بوينغ 777، ليصل حجمه إلى 10 طائرات، ويرتفع عدد المحطات المقتصرة على الشحن إلى 12 هي تايبيه، شيتاغونغ، إلدوريت، ليلينغوي، كابول، المآتا، غوثنبرغ، ساراكوزا، فيراكوبوس، طرابلس، جيبوتي ولييج.

تعليقات

تعليقات