محمد بن راشد يشهد فعاليات ملتقى الاستثمار بحضور 5 آلاف شخصية من 80 دولة - البيان

زار معرض العقارات المصاحب بمشاركة 220 شركة ورحب بالمشاركين في معرض الوظائف

محمد بن راشد يشهد فعاليات ملتقى الاستثمار بحضور 5 آلاف شخصية من 80 دولة

صورة

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الـــدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعــاه الله، الجلسة الافتتاحية لـ"ملتقى الاستثمار السنوي الثالث" الذي تنظــمه وزارة الاقتــصاد في مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام. ويشارك في الملتقى نحو خمسة آلاف وزير اقتصاد ومستثمر ورجل أعمال من دولة الإمارات ومن 80 دولة عربية وأجنبية.

وزار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المعرض العقاري المصاحب للملتقى الذي تشارك فيه 220 شركة من الإمارات والدول المشاركة في أعمال ملتقى الاستثمار. واطلع سموه على الإمكانات المتوفرة في هذه الدول والاستثمارات المتاحة فيها في القطاع العقاري.

وبمناسبة معرض الوظائف الذي انطلق في دبي أمس قال صاحب السمو نائب رئيس الدولة: يسرني نيابة عن حكومة دبي، أن أرحب بكم في معرض الإمارات للوظائف 2013، الذي يعتبر أحد أهم الأحداث في دبي، قلب التجارة والأعمال في الإمارات. وأضاف: من الأسباب الجوهرية الكامنة وراء نجاح الشركات تعيين الشخص المناسب في الوظيفة الملائمة، وهذا بالفعل ما يوفره معرض الإمارات للوظائف للعارضين من الشركات العاملة سواء في القطاع الخاص أو الحكومي، فهو يتيح الفرصة أمامها لاختيار أفضل نخبة من الكوادر الوطنية.

ويشكّل معرض الإمارات للوظائف محطة مثالية للمواطنين المقدمين على أولى خطواتهم المهنية وذلك عبر تمكينهم من الاطلاع على الوظائف الموجودة في سوق العمل ليسهل عليهم اختيار الوظيفة، وكذلك باستطاعة الموظفين الراغبين في إحراز تقدم في مهنهم أن يستفيدوا من وجود الشركات العارضة في المعرض.

وقال: نشكر جميع العارضين لاستغلالهم الفرصة التي يتيحها معرض الإمارات للوظائف ونتمنى لهم العثور على الخبرات والكفاءات التي يبحثون عنها، كما نشكر جميع زوار المعرض، ونأمل أن يجدوا لأنفسهم في معرض الإمارات للوظائف المهنة التي يطمحون إليها.

حضور كثيف

 

حضر الجلسة الافتتاحية الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومحمد جمعة النابودة وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي إلى جانب حشد من الفعاليات الاقتصادية في الدولة ومن دول المنطقة والعالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات