«سوفيتل» تفتتح منتجعها الإقليمي في النخلة جميرا خلال الصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل مجموعة فنادق «سوفيتل» الفاخرة تعزيز نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط مع الاستعداد لافتتاح منتجع «سوفيتل بالم دبي» في النخلة جميرا خلال صيف 2013. ويضم الفندق 361 غرفةً وجناحاً إلى جانب 182 شقة سكنية متكاملة الخدمات.

ويحيط به شاطئ خاص يمتد على مسافة 500 متر متيحاً للزوار فرصة الاستمتاع بالمناظر البحرية المطلة على الهلال الشرقي للجزيرة.

ويتميز منتجع «سوفيتل بالم دبي» الممتد على مساحة 100 ألف متر مربع، بأجـــوائه الفرنسـية المترفة التي تحمل بين طياتها عراقة الثقافة والحضارة البولينيزية الغنية، فضلاً عن فلسفته المعمارية التي تتناغم في تصاميمها مع البيئة الطبيعية المحيطة، وحدائقه العمودية الخضراء التي صممها عالم النباتات الشهير باتريك بلان لإضفاء أجواء رائعة تستحضر سحر الطبيعة الاستوائية.

ويمنح الفندق منخفض الارتفاع شعوراً بالسكينة متيحاً لضيوفه تجربة تجسد في مضمونها فن الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية وسط أجواء هادئة ومريحة. وقال كريستوفر شنيدر، مدير عام فندق «سوفيتل بالم دبي»: يمـزج «سوفيتل بالم دبي» الرفاهية المترفة مع أقصى درجات الراحة.

ومع استمرار نمو محفظتنا في جميع أنحاء العالم، نسعى جاهدين لتلبية احتياجات عملائنا المسافرين ممن ينشدون أرقى معايير الجمال والجودة والتميز. وأنا على ثقة تامة بأن هذا المنتجع الرائع سيستقطب إليه جموع المسافرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم".

وتتيح غرف الفندق للضيوف أقصى درجات الراحة والفخامة، فضلاً عن مفهوم الضيافة المتميز "ماي بيد" مـن "سوفيتـل" والذي يشتمل على أسرة محشوة بالريش ولحافات خفيفة الوزن، ناهيك عن الشرفات الخاصة. ويمكن للضيوف الاختيار بين الغرف الفاخرة، والأجنحة المصغرة، وأجنحة "برستيج" و"أوبرا" و"بيتش"، والفيلات الشاطئية التي تتضمن حوض سباحة وتراس على سطحها، إضافة إلى جناح "بالم سويت" ا

لذي يرضي شغف الباحثين عن الرفاهية المطلقة مع احتوائه على 4 غرف نوم، وطابق علوي وتراس خاص.

ويتيح الفندق للراغبيـن بالمكوث فترة أطول فرصة الإقامة في إحدى شققــه الفندقيــة البالغ عددها 182 شقة متكاملة الخدمات. ويضم فندق "سوفيتل بالم دبي" مجموعة من المطاعم المميزة كما يضم العديد من المرافق المخصصة لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف.

Email