الإمارات للشحن الجوي تفوز بجائزة منتدى الدوحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت «الإمارات للشحن الجوي» skycargo.com ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، بجائزة التميز الماسية لفئة ناقلات الشحن التي تزيد عملياتها عن 800 ألف طن سنوياً، وذلك في منتدى الشحن العالمي الذي اختتم نهاية الأسبوع في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال رام منن، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: حصلنا على هذه الجائزة ليس بفضل كميات الشحن التي ننقلها فحسب، بل نتيجة لتميز موظفينا ضمن شبكة محطاتنا عبر العالم». ودعا منن موظفي «الإمارات للشحن الجوي» الذين شهدوا أمسية الجوائز للصعود إلى المنصة ومشاركته تسلم الجائزة تقديراً لهم. ومنح قراء مجلة «إير كارغو وورلد» «الإمارات للشحن الجوي» أعلى درجات التميز في المسح السنوي الذي تجريه المجلة الشهيرة لقرائها للسنة التاسعة.

ويتضمن المسح تقييم شركات الخطوط الجوية والمطارات، وكذلك شركات مناولة الشحن من حيث خدمة العملاء وجودة الأداء واستخدام تكنولوجيا المعلومات. وخلال الجلسة الختامية لمنتدى الشحن الجوي، أشاد دي فيرتانس، رئيس الشحن في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) بالنجاح الكبير والمتواصل الذي تحققه «الإمارات للشحن الجوي» منذ إنشاء طيران الإمارات في عام 1985.

وأضاف رام منن: من دواعي سرورنا أن نشهد التفوق الدائم للإمارات للشحن الجوي وريادتها في الأسواق العالمية، ومع نمو حجم عملياتنا، فإننا جميعاً مصممون على مواصلة تزويد عملائنا بخدماتنا المتفوقة لتلبية مختلف متطلباتهم واحتياجاتهم».

تشتهر «الإمارات للشحن الجوي» باعتماد أرقى المعايير من حيث جودة المنتجات التي تدعم التجارة العالمية ونقل الشحنات، ونيل رضاء العملاء من خلال الابتكار والمرونة والتطوير الدائم للخدمات. وخلال السنة المالية 2011/ 2012، حققت الإمارات للشحن الجوي، على عكس ما تشهده الصناعة عالمياً، نمواً في عائداتها بنسبة 8.4% عن السنة السابقة لتبلغ 9.5 مليارات درهم (2.6 مليار دولار) .

وذلك نتيجة زيادة الكميات التي نقلتها، ونمو حصيلة الشحن بنسبة 5.4%. وبينما تراجعت شحنات العديد من الناقلات العالمية، ارتفعت الكميات التي نقلتها الإمارات للشحن الجوي بنسبة 1.7% إلى 1.79 مليون طن.

Email