«برج العرب» الأكثر رفاهية في العالم

أكد هينريك موريو، مدير فندق برج العرب، في مقابلة مع شبكة سى إن إن التليفزيونية أمس، أنه رغم أن العديد من المباني الضخمة شيدت بعد برج العرب، إلا أن الفندق يعد الأكثر رفاهية في العالم. مشيراً إلى أن العمل على توفير الخدمة للأغنياء حول العالم والاعتناء بحاجياتهم ودفعهم إلى الإحساس بالتميز خلال إقامتهم بالفندق، ليس مهمة سهلة.

وطرح موريو، وهو أميركي الأصل يبلغ من العمر 53 عاماً، عدداً من الأمثلة على نوعية الخدمة المقدمة في الفندق، مشيراً إلى أن الفندق يمتلك أكبر طاقم مخصص لكل جناح فندقي في العالم، حيث يخصص ثمانية أفراد لخدمة الزائر الواحد.

وأوضح قائلا: مفهوم الرفاهية لدينا يتمثل بمقدار الوقت الذي يمضيه أفراد طاقم الفندق مع كل زائر، والذين تفوق خبرة كل منهم 25 عاماً في العمل مع أفضل الفنادق.

وتبلغ مساحة أصغر جناح في الفندق 170 متراً مربعاً، وهي مساحة الأجنحة الرئاسية في معظم الفنادق، كما يقول موريو، الذي أشار أيضا إلى أن الإدارة زودت الأجنحة بكمبيوترات وأجهزة آيباد ذهبية.

وذكر أن ارتفاع برج العرب يبلغ 321 متراً وهو نفس ارتفاع برج إيفل في باريس، بالإضافة إلى أن ردهة الفندق يمكنها أن تتسع لتمثال الحرية، وكلف بناؤه 650 مليون دولار، كما يمكن استئجار الجناح الملكي فيه مقابل ما يقارب 19 ألف دولار في الليلة.

وينفي موريو وجود ما يسمى بـ"سبع نجوم" ضمن قوائم التصنيف الفندقية مضيفا: فندقنا من فئة الخمس نجوم، ولا نحب هنا أن نروج هذه الفكرة الخاطئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات