بالتعاون مع ماجد الفطيم العقارية

«ستاروود» تفتتح فندق شيراتون دبي - مول الإمارات

احتفلت كل من ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات، وماجد الفطيم العقارية، بافتتاح فندق شيراتون دبي - مول الإمارات، ليصل عدد المنشآت الفندقية التي تديرها ستاروود في دبي إلى 14 فندقاً، ما يمثل أكبر تجمّع لفنادق الشركة ضمن مدينة واحدة في أي منطقة من العالم خارج مدينة نيويورك. ويرتبط الفندق الجديد مباشرة بوجهة التسوق الكبرى في دبي، مول الإمارات، الذي يحتضن ما يزيد على 560 علامة تجارية عالمية، فضلاً عن أول منتجع ثلجي داخلي للتزلج في الشرق الأوسط، سكي دبي. وقال هويت هاربر، المدير العالمي للعلامة التجارية في ستاروود للفنادق والمنتجعات: تملك علامة شيراتون خمسين عاماً من النجاح المتواصل في منطقة الشرق الأوسط، باعتبارها إحدى العلامات الفندقية الأكثر رواجاً في المنطقة. وبافتتاح فندق شيراتون دبي - مول الإمارات، تصبح محفظة علامتنا في المنطقة أقوى من أي وقت مضى، وننتظر على الصعيد العالمي تسجيل رقم قياسي في النمو، حيث نخطط لافتتاح الفندق رقم 500 الذي يحمل العلامة الفندقية شيراتون بحلول عام 2015.

الشريك الأنسب

من جانبه، قال بيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي لـ "ماجد الفطيم العقارية": إن المعايير الدولية والسجل الرائع يجعلان من شيراتون الشريك الأنسب لـ "مول الإمارات"، الذي يضم مجموعة فريدة من المتاجر ووسائل الترفيه والتسلية الراقية.

المزيد من الفرص

ومن جهته، قال بارت كارناهان، نائب أول الرئيس للاستحواذ والتطوير لمناطق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في ستاروود للفنادق والمنتجعات: تأتي إضافة شيراتون دبي - مول الإمارات، إلى محفظتي شيراتون وستاروود، لتبرهن على ثقة ملاك المنشآت الفندقية في ستاروود وعلاماتها الفندقية، وقد أصبحت محفظة شيراتون الحالية وفنادقها قيد التطوير أقوى من أي وقت مضى، ونتطلع إلى المزيد من الفرص لتوسعة العلامة في الشرق الأوسط، سواء عبر منشآت جديدة أو تحوّل فنادق قائمة إلى علامتنا المميزة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات