يتضمن خصومات كبيرة ويتوقع 70 ألف زائر

40 شركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بأبوظبي

انطلقت، أمس، فعاليات الدورة الأولى لمعرض أبوظبي للإلكترونيات الاستهلاكية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة أكثر من 40 شركة. وشهد المعرض مع افتتاحه أمس، إقبالاً كبيراً من الجمهور وعرضت غالبية الشركات المشاركة في المعرض خصومات على أجهزة الإلكترونيات الاستهلاكية تتراوح بين 20 % و30 ٪. ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض أربعة أيام ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 70 ألف زائر.

وقال خلفان سعيد الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، الذي افتتح الدورة الأولى للمعرض، وتفقد أجنحة الشركات العارضة في تصريحات للصحافيين على النجاح الكبير المتوقع للمعرض، موضحاً أن مشاركة العشرات من الشركات العالمية في الدورة الأولى للمعرض، يؤكد اعترافها بقوة سوق أبوظبي وتزايد القوة الشرائية خلال السنوات القليلة الماضية.

دعم

وشدد على دعم غرفة أبوظبي لمثل هذا النوع من المعارض الذي يقام وينظم في أبوظبي للمرة الأولى ويغطي قطاعاً كبيراً من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، مشيراً إلى أن المعرض يعتبر فرصة متميزة للشركات والمؤسسات العاملة في مجال تجارة الإلكترونيات الاستهلاكية .

وكذلك فرصة للمستهلكين لمشاهدة أحدث وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية المتقدمة في مجال الإلكترونيات المنزلية والأجهزة الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمول والعادي غيرها من الأجهزة الخاصة بالأعمال المكتبية وكافة أنواع الإلكترونيات التي تعرض في معارض الإلكترونيات الكبرى في العالم.

وأشاد بنجاح كبار الموزعين في أبوظبي في التعاقد مع الشركات الكبرى في مجال الإلكترونيات لعرض أحدث الأجهزة. وتوقع أن تتزايد مشاركة الشركات في الدورة المقبلة للمعرض بنحو أ ربعة أضعاف في ظل البيئة الاستثمارية الجاذبة لإمارة أبوظبي.

زوار

وأوضح أنطوان جورج مدير المعرض، أن إدارة المعرض تتوقع زيارة أكثر من 70 ألف زائر للمعرض على مدار أيامه، مشيراً إلى أن الشركات المشاركة تعرض أحدث المنتجات في العالم. وأشار إلى أن أجنحة المعرض تتضمن أجهزة حديثة تعرض في أبوظبي لأول مرة منها شاشة تلفزيون إل إيه دي 90 بوصة، إضافة إلى أجهزة تليفونات محمولة.

إيماكس

وأوضح نيتش بانتابر المدير الإقليمي لإيماكس في منطقة الخليج وأبوظبي أن المعرض يشهد مشاركة أبرز تجار وموردي الإلكترونيات على مستوى المنطقة، مشيراً إلى أن معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013 يوفر أحدث منتجات التكنولوجيا إلى جانب العروض الحصرية التي تقدم طوال فترة المعرض.

ويتضمن المعرض مسابقات شيقة تخول العديد من الزوار الفوز بهدايا قيمة تتراوح من أجهزة إنتل ألترا بوك، نيكون D7000، وبلاك بيري Z10، وشارب 60 TV، وأجهزة لوحية من إتش تي سي، وأجهزة الألعاب اللوحية أركوس، والعديد غيرها.

وذكر أن إيماكس وغيرها من الموزعين المعتمدين في الدولة يعرضون أجهزة بتخفيضات تصل إلى 30 % متوقعاً أن يتضاعف حجم الدورة المقبلة عن الدورة الحالية كثيراً، حيث إن هناك شركات كثيرة كانت ترغب في المشاركة.

وأوضح أن الشركات العارضة تقدم عروضاً ترويجية مع كل جهاز تعرضه في أجنحتها. كما تنظم إيماكس سحوبات يومية بقيمة عشرة آلاف درهم، موضحاً أن شركات أخرى تنتهج نفس النهج.

«كوست لس»

وأوضح عبدالرقيب الضالعي مدير «كوست لس» في أبوظبي، الأهمية الكبيرة للمعرض، موضحاً أن معرض أبوظبي للإلكترونيات، يعد أكبر معرض متخصص في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية بإمارة أبوظبي، كما سيوفر منصة مثالية لعرضه أحدث الابتكارات والتكنولوجيا التي يقدمها أهم تجار التجزئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات عبر المنطقة.

وذلك لتقديم منتجاتهم بأسعار تنافسية. وذكر أن كوست لس تعرض نحو 2500 جهاز ومنتج لها في المعرض بخصومات تتراوح بين 15 % 20 %، موضحاً أن هذه الخصومات خاصة بالمعرض فقط. وذكر أن «كوست لس» تعرض أجهزة لوحية تعرض لأول مرة في أبوظبي، إضافة إلى تلفزيونات لماركات عالمية.

«بلج - إنس»

من جانبه، أكد متجر «بلج - إنس» للإلكترونيات الاستهلاكية متعددة العلامات التجارية التابع لمجموعة الفطيم توفير سلسلة من العروض القيمة للعملاء بما في ذلك صفقات على أجهزة الكمبيوتر اللوحية، والدفترية، والمكتبية، والهواتف المحمولة، والكاميرات والتلفاز، وتأتي هذه المشاركة بالتوازي مع التخطيط لافتتاح المتجر الرابع في أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات