مميزات إضافية ضمن «فرص أبوظبي» في معرض سياحة الحوافز

تعتزم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" الكشف عن باقة من المميزات الإضافية ضمن مبادرتها "فرص أبوظبي" خلال "معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات" المقرر إقامته خلال الفترة من 25-27 مارس الجاري بـ"مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، وذلك عقب إطلاقها "مكتب أبوظبي للمؤتمرات"، الذي يوفر منصة موحدة لدعم ورعاية تطور قطاع فعاليات الأعمال بالإمارة.

وستقود الهيئة 38 من الجهات العاملة والمعنية بقطاع سياحة الأعمال تعرض 67 منتجاً ضمن "جناح أبوظبي" بالحدث ، حيث ستسلط الضوء على التطويرات التي أدخلتها على "فرص أبوظبي" بهدف تحقيق نتائج سريعة وملموسة في استقطاب المزيد من فعاليات الشركات.

وأشار مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن "جناح أبوظبي" سيركز خلال المعرض على تعريف صناعة السياحة ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية بمقومات الدعم والحوافز الجديدة الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارة كمركز إقليمي مفضل لتنظيم أنشطة واجتماعات الشركات على اختلاف أنواعها. وحظيّ قطاع سياحة المؤتمرات وفعاليات الأعمال في أبوظبي بدفعة قوية مع الفوز بحقوق استضافة العديد من أهم المؤتمرات العالمية، وتتواصل الجهود لتحقيق المزيد في هذا المجال.

رسالة واضحة

وأوضح النعيمي: "سيوجــه الجــناح رسالة واضحة تؤكـــد أن أبوظبي تمتلك بنية تحتية وموارد ومرافق حديــثة ومتكاملة لخدمة طموحاتنا، وهو ما ستعكسه المنتجات والمنشآت التي سيعكف شركاؤنا بالجناح على الترويج لها. وتمنح الإمارة زوار سياحة الأعمال وفعاليات الشركات آفاقاً واسعة للقيام بباقة من الأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية، وخوض تجربة استثنائية في وجهتنا السياحية. ويتضمن برنامجنا المطور لتحفيز هذا القطاع قائمة كبيرة من الجولات والأنشــطة المؤسسية الجماعية".

مشاركات

وسيضم "جناح أبوظبي" تحت مظلته فنادق ومنتجعات فاخرة منها "ابيس" و"نوفوتيل" بوابة أبوظبي، و"شانغريلا قرية البري" الذي سيعرض "نادي هورايزن كلوب" الخاص بنزلاء فعاليات الشركات، و"فندق سانت ريجيس أبوظبي" المزمع افتتاحه قريباً في برجي "نيشن تاورز" على كورنيش العاصـــمة الإماراتية. وترى إدارة الفندق أن موقعه في قلب المدينة بالقرب من المقــار الرئيسية لشركات النفط والغاز والدوائر الحكومية تعطيه ميزة إضافية لاحتضان فعاليات المؤسسات.

وسيعرض فندق "لو رويال ميريديان أبوظبي" خطط تجديد جميع غرف وأجنحة النزلاء والمرافق الخدمية والعامة ضمن منشآته، والمزمع اكتمالها في الربع الثالث من العام الجاري. وسيكشف فندق "جميرا أبراج الاتحاد" عن باقات للفعاليات الخاصة والمؤسسية إلى جانب مجموعة من أحدث مرافقه وخدماته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات