طيران الإمارات تعزز خدمات الشحن المبرد الممتازة

عززت "الإمارات للشحن الجوي" ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، خدمتها للشحن المبرد الممتاز بتعيين المزيد من مقدمي حلول الشحن المبرد حول العالم.

فقد تعاقدت "الإمارات للشحن الجوي" مع شركة تزويد حلول الشحن المبرد "سيسيف CSafe"، لتزويد وخدمة وحدات التبريد المحمولة المستخدمة في عمليات الشحن المبرد الممتازة Cool Chain Premium Service الخاصة بنقل المنتجات الحساسة سريعة العطب مثل المنتجات الدوائية. ويتضمن العقد توفير هذه الوحدات على خط دبلن - أستراليا عبر دبي، الذي يحظى بأهمية كبيرة في عمليات الإمارات للشحن الجوي. وبعد إكمال الفترة التجريبية بنجاح، ستقوم الإمارات للشحن الجوي ببحث فرص توسيع الاتفاقية لتشمل استخدام وحدات التبريد المحمولة على خطوط أخرى.

حلول مبتكرة

وقالت موزة الفلاحي، نائب رئيس تطوير الأعمال والمنتج في الإمارات للشحن الجوي: "نظراً لسرعة نمو واتساع نطاق عملياتنا، فقد أصبح من الضروري أن يكون لدينا الطاقة والمرونة لتوفير حلول لسلسلة الشحن المبرد من أجل تلبية متطلبات عملائنا. ويشكل نقل الشحنات الحساسة للحرارة، كالأدوية ومنتجات الرعاية الصحية، بسهولة وسلاسة تامتين من مكان إلى آخر واحداً من العناصر التي تميزنا وتبرز تفوقنا في أداء الأعمال".

من جانبه، قال مارك مور، مدير دعم العملاء وإدارة الشراكات في سيسيف: "نتطلع إلى شراكة حقيقية مع الإمارات للشحن الجوي من خلال تزويدها بأعلى مستويات الخدمة والدعم، ما يشكل إضافة حقيقية للعملاء ولأعمالنا على السواء".

وتوفر الإمارات للشحن الجوي ثلاثة حلول لسلسلة الشحن المبرد هي: الخدمة الأساسية والخدمة المتطورة والخدمة الممتازة حيث صمم كل من هذه الخدمات لتلبية احتياجات محددة للعملاء لشحن المنتجات الحساسة للحرارة، من الفواكه والخضار الطازجة إلى منتجات الرعاية الصحية والأدوية.

3700 طن

وكانت الإمارات للشحن الجوي قد نقلت خلال السنة المالية 2011/ 2012، ما يزيد على 3700 طن من الشحنات الحساسة للحرارة من منتجات الرعاية الصحية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات