«دبي الملاحية» تشارك في «مؤتمر ميامي للسفن السياحية»

شارك وفد من «سلطة مدينة دبي الملاحية»، الجهة الحكومية المسؤولة عن عمليات الإشراف وتنظيم وإدارة مختلف الجوانب المتعلقة بالقطاع البحري في دبي، وذلك بدعم ومشاركة دائرة السياحة والتسويق التجاري في إمارة دبي، مؤخراً، في الدورة التاسعة والعشرين من «مؤتمر ميامي للسفن السياحية»، في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية.

وناقش الوفد خلال المؤتمر المزايا الاستراتيجية للقطاع البحري في إمارة دبي، وما يتمتع به من إمكانات كبيرة تدعم استقطاب كبرى شركات السياحة البحرية.

وقال علي الدبوس، المدير التنفيذي للعمليات في سلطة مدينة دبي الملاحية: «أكدت سلطة دبي الملاحية من خلال مشاركتها في مؤتمر ميامي للسفن السياحية توجه الإمارة الجاد الى تفعيل دورها السياحي على المستوى العالمي، والإنجازات التي تحققت على مستوى إطلاق التشريعات واللوائح التنظيمية وتنفيذ المبادرات، التي كان لها الأثر الأكبر في دفع عجلة نمو القطاع البحري في دبي.

وكانت ركيزة أساسية في تحسين الأداء العام لقطاع السفن السياحية والسلامة الشخصية والتشغيلية. ومن هنا، شكل المؤتمر بلا شك منصة مثالية لتعزيز الوعي وتسليط الضوء على التقدم الكبير الذي أحرزناه، في إطار سعينا الحثيث لترسيخ مكانة دبي كمركز بحري رائد عالمياً، ووجهة رئيسية جاذبة للسفن السياحية الدولية».

وعقد على هامش مؤتمر ميامي للسفن السياحية، جلسات نقاش تضمنت أربعة محاور؛ «بناء السفن والعمــــليات التشغيلية والتكنولوجيا»، و»الوجهات والموانئ» و»قطاعات السوق» و»تطوير الخدمات».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات