«ديار» تطرح وحدات سكنية محدودة في فيرفيو ريزيدنسي

أعلنت شركة "ديار للتطوير" امس فتح باب البيع لعدد محدود من الوحدات السكنية في مشروع "فيرفيو ريزيدنسي"، المشروع السكني المميز في منطقة الخليج التجاري. وتتيح "ديار للتطوير" من خلال هذا العرض المحدود لعملائها فرصة تملك شقق سكنية مكونة من غرفة نوم أو غرفتين والتمتع بنمط حياة متوازن في مشروع "فيرفيو ريزيدنسي" بأسعار تنافسية للعديد من المطورين في منطقة الخليج التجاري وخطط سداد مرنة تصل الى عام بعد تسليم المشروع، وذلك بعد سداد 10% كدفعة أولى من القيمة الإجمالية للوحدة.

ويحتل مشروع "فيرفيو ريزدنسي" موقعاً استراتيجياً في منطقة الخليج التجاري، ويتألف المشروع من 172 وحدة سكنية، بما فيها 162 شقة غرفة نوم واحدة، و8 شقق مكونة من غرفتين وشقتا استوديو. وقد تم تجهيز البرج بأحدث المرافق، بما فيها ناد صحي مجهز بالكامل، حوض سباحة، وغرف بخار منفصلة، حديقة خارجية ومواقف للسيارات، والأنظمة الأمنية. كما يتميز المشروع بقربه من مجموعة واسعة من متاجر التجزئة، فضلاً عن المدخل الرائع والبهو الواسع.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: "يأتي تسليم مشروع "فيرفيو ريزدنسي"، ليؤكد مواصلة شركة "ديار للتطوير" التزامها تجاه عملائها بتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات الجودة التي تحقق القيمة المضافة لاستثمارات العملاء بأسعار تنافسية من جهة، وبما يتماشى مع استراتيجية العام 2013 التي ترمي الى استكمال كافة المشاريع العقارية قيد الإنشاء وتسليمها في المواعيد المحددة وتعزيز مستوى التواصل والشفافية مع العملاء من جهة أخرى".

وأضاف: "يتميز مشروع "فيرفيو ريزدنسي"، السكني بموقعه في منطقة الخليج التجاري التي تعد واحدة من أكثر المناطق التجارية الواعدة والتي تشهد نمواً متزايداً في دبي كمركز رئيسي للأعمال وبيئة ملائمة لحياة عصرية، نظراً لموقعها الإستراتيجي بالقرب من أبرز المعالم "كبرج خليفة" و"داون تاون دبي"، ولأسعارها المناسبة ولما ستحظى به من مشاريع تطويرية مستقبلية. ونحن نفخر في شركة ديار أن نكون من أكبر المطورين العقاريين في هذه المنطقة وندعو كافة المستثمرين والعملاء للاستفادة من هذه الفرصة".

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات