توسع

«إمارات» تفتتح متجر فريش بلس في الطوار قريباً

تواصل العلامة التجارية "فريش بلس" تعزيز مكانتها بين العلامات التجارية المنافسة، حيث تفتتح مؤسسة الإمارات العامة للبترول "امارات"، المتجر الثامن "فريش بلس" في مركز الطوار بدبي قريباً. وتعد "فريش بلس"، واحدة من العلامات التجارية التي تملكها "امارات" ضمن علامات تجارية أخرى. ويضم الفرع الجديد سلسلة من المنتجات والخدمات المتنوعة، إضافة إلى "بيكريا"، للمأكولات الخفيفة والساندويتشات والخبز الطازج والمعجنات والحلويات، و"كافيه ارابيكا" التي توفر تشكيلة واسعة من القهوة المنعشة و الغنية بنكهتها.

وعبر الدكتور ارحمة بن محمد الشامسي، مدير مبيعات التجزئة في "امارات" عن اعتزازه بالنجاح الذي تحققه "فريش بلس"، وسرعة توسعها وانتشارها، وما تحققه أيضاً من إقبال متزايد من جانب العديد من المستثمرين الذين يسعون للحصول على حق الامتياز التجاري لها. وأوضح أن "فريش بلس" تجسد سياسة المؤسسة في سعيها المستمر لابتكار خدمات تميزها عن غيرها من المؤسسات المنافسة، من خلال استجابتها المستمرة لتوقعات العملاء، وحرصها على الوفاء بما يوفر لهم الراحة والخدمة السريعة. وما يميز "فريش بلس" أنها تشكل قفزة في مفهوم التسوق.

يذكر ان "امارات" تدير 7 متاجر متنوعة، قائمة بذاتها ومستقلة عن محطات الخدمة التابعة لها، في مواقع تم اختيارها لتخدم اكبر شريحة من العملاء، إضافة إلى 7 متاجر تابعة لمستثمرين حصلوا على الامتياز التجاري لـ "فريش بلس"، كما سيتم قريباً افتتاح متجر في سلطنة عمان، يملكه احد كبار المستثمرين العمانيين حصل على الامتياز لثلاث علامات بمسقط هي "فريش بلس" و"بيكريا" و"كافيه ارابيكا"، ضمن خطة اعدها لافتتاح سلسلة متاجر تحمل تلك العلامات .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات