يضم فندق ريحان روتانا بسعة 250 غرفة

العين تستعد لافتتاح واحة هيلي مول بـ600 مليون درهم

المؤتمر الصحافي للإعلان عن مجمع هيلي مول التجاري تصوير- بابو

أعلنت إدارة واحة هيلي مول، عن استكمال المراحل النهائية لمشروع مجمع هيلي مول وفندق ريحانة روتانا بتكلفة 600 مليون درهم، حيث يعتبر المشروع الأول من نوعه في مدينة العين يضم مركزا تجاريا وفندقا من فئة خمسة نجوم بإدارة مجموعة روتانا بسعة 250 غرفة، حيث سيتم استقبال الجمهور في أغسطس المقبل.

مؤتمر صحافي

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح امس في موقع المشروع بحضور المهندس سعيد الظاهري، رئيس مجلس الإدارة والمسؤولين والمدراء التنفيذين عن واحة هيلي مول وإدارة فندق هيلي ريحان من روتانا.

واشار المهندس سعيد الظاهري إلى ان مشروع مجمع واحة هيلي مول مكون من ثلاثة طوابق، يعد بمثابة مجمّع تجاري يضم 160 محلا من مجموعة واسعة ورائدة من العلامات التجارية المعروفة محلياً وإقليمياً وعالمياً، ويوفر عدداً كبيراً من المطاعم ومحلات التسوق والترفيه للأسرة بأكملها في مكان واحد يلبي احتياجات الحياة اليومية.

ومن المقرر ان يكون الموعد الرسمي للافتتاح في 28 أغسطس المقبل، حيث سيشكل المشروع تجربة مميزة وفريدة للزوار والمقيمين في مدينة العين. كونه يقع في منطقة متميزة على مدخل مدينة العين على طريق دبي في منطقة هيلي، حيث الآثار وواحات النخيل ويقع على مساحة 130 ألف متر مربع والمساحة الداخلية 30 ألف متر مربع ويضم 1100 موقف للسيارات منها 350 موقفاً مغطى.

وأضاف يضم مركز واحة هيلي مول مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، حيث تم تسويق 60 بالمئة من مساحات المواقع التجارية منها جيان هايبر ماركت، الذي بدأ فعلياً بالتصميمات الداخلية بعد الانتهاء من الأعمال الهندسية ويشغل الهايبرماركت مساحة تفوق 6.900 متر مربع من المساحة التأجيرية لتقديم كافة البضائع الأساسية والمنتجات المتنوعة.

افتتاح

وبالإضافة إلى جيان، فقد تم الإعلان عن افتتاح الفرع الأول لمركز فيتنيس فيرست، سلسلة النوادي الرياضية والصحية الأولى على مستوى العالم. كما تم التأكيد على افتتاح ماي بلاي زون، مركز الترفيه العائلي كأول فرع له في مدينة العين، ومقهى جمايكا بلو مقهى أسترالي وجامبو أنوايرد.

ويشكل واحة هيلي مول تجربة مختلفة لا تعتمد فقط على التسوق بل أيضاً على تنمية السياحية الداخلية لمدينة العين واستقطاب الزوار من المناطق والإمارات المجاورة، ومن المتوقع أن يصل عددهم إلى 175 ألف زائر أسبوعياً في نهاية 2013. كما سيتسنى للزوار تجربة محلات جديدة لم تكن موجودة سابقاً في مدينة العين.

أما فندق هيلي ريحان من روتانا فسوف يشكل نقلة نوعية من حيث ارتباطه بالمول وتوفير 250 غرفة للزوار والسياح بمواصفات فندقية عالمية.

من جانبه اكد عمر قدوري، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات في روتانا، ان مشروع واحة هيلي مول يعتبر وجهة شاملة ومتكاملة لزوار مدينة العين والقادمين من كافة أرجاء المنطقة لاختبار المزايا الرائعة لهذه المدينة، كما ان مشروع هيلي ريحان من روتانا سيوفر 250 غرفة جديدة لمدينة العين..

ويحتل موقع واحة هيلي مول مركزاً استراتيجياً قرب أكبر مجمع سكني في مدينة العين.. كما ومن المتوقع أن يجتذب المول عدداً كبيراً من المتسوقين القادمين من إمارة أبوظبي، دبي وسلطنة عمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات