«كانون» تعرض أقوى تشكيلاتها في السينما الرقمية

وسّعت كانون الشرق الأوسط نظام Cinema EOS مع الإطلاق الرسمي للكاميرتين السينمائيّتين بدقّة 4K اللتين طال انتظارهما، وهماEOS C005 وEOS 1DC، في معرض كابسات 2013، الذي يُعتبر أكبر معرض للبثّ والإعلام الرقمي والأقمار الصناعية في الشرق الأوسط. هذا وستطرح الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير عدسة Super 35mm EOS C 100 التي تعمل بنظام الترميز المتقدّم للفيديو بالوضوح العالي (AVCHD)، إلى جانب عدستَي تكبير مدمجتين، وذلك في المعرض الذي سيستمر لثلاثة أيام.

يجمع نظام Cinema EOS بين الخبرة الفريدة التي تميّز أقسام الكاميرات بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية والفيديو والبث والعدسات، فيقدّم جودة ممتازة وحريّة لكل المحترفين. ومع كاميرات EOS C001 و4K EOS C005 و EOS 1DC من الفئة الابتدائية، توسّعت هذه المجموعة لتلبية شروط الإنتاج التي يطلبها المستخدمون من المستويات كافة. علاوة على ذلك، تقدّم عدسات الزوم السينمائية بطرازَي EF وPL الجديدة قيمة وأداء ممتازين، وتتلاءم مع أي كاميرا في السوق اليوم.

فرصة مثالية

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "يزخر قطاع الأفلام اليوم بجامعات كثيرة تقدّم اليوم دروساً في الإنتاج وبمجموعة متنامية من المواهب الشابة الطموحة وبفعاليات محلية مثل مهرجانات الأفلام الإقليمية. لذا يلقى قطاع صناعة الأفلام المحترفة في المنطقة اهتماماً كبيراً، وهذه الفرصة المثالية لتستفيد كانون من هذا الواقع".

وأردف قائلاً: "سنعرض في كابسات أقوى تشكيلة من كاميرات الفيديو المحترفة. وقد طوّرنا كل المنتجات الجديدة آخذين في عين الاعتبار حاجات المحترفين لنساعد عملاءنا على إطلاق العنان لإبداعهم. ومع EOS C005 وEOS 1DC وعدسات التكبير السينمائية الجديدة، وكاميرا EOS C001 الجديدة، نوسّع مجموعتنا لتلبية حاجات المزيد والمزيد من المستخدمين، من الأفراد إلى مصوّري أفلام السينما".

جودة ومرونة

تتميّز EOS C001 بالمفهوم التراكبي ذاته الذي اشتهرت به EOS C.003 وقد صُمّمت لتقدّم المرونة والمتانة، وتتّسم ببدن متين وخفيف الوزن. ويؤمّن الإطار المصنوع من سبائك المغنيسيوم القوة والصلابة ويتميّز في الوقت نفسه بخفّة الوزن، فيستفيد المستخدم من الوظائف المتعدّدة والراحة، حتّى عند استخدام الكاميرا طوال النهار. وفي جهة الكاميرا الخلفية شاشة LCD كبيرة متحركة عالية الجودة قياس 8.8 سم، يمكن تحريكها للوصول إلى مجموعة من الأزرار العملية خلف الشاشة. وتوفّر قبضة الكاميرا المرنة الراحة عند التصوير، ويمكن نزعها في المساحات الضيقة أو عند التصوير ضمن مجموعة كاميرات متعددة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات