فتح مرفق «سي دبليو تي- إس إم إل» للخدمات اللوجستية في دبي ورلد سنترال

أعلن "دبي ورلد سنترال"، المشروع المُصمم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم، افتتاح المرفق الجديد التابع لـ "سي دبليو تي- إس إم إل" التي تعمل في قطاع الخدمات اللوجستية، على مساحة 12,5 ألف متر مربع لتوفير حزمة متكاملة من الخدمات اللوجستية التي تشتمل على "خدمات الطرف الثالث اللوجستية" وتجهيز الشحنات الواردة والتخزين والتوزيع وتجهيز الشحنات المصدرة وخدمات الشحن وخدمات القيمة المضافة.

وتندرج الخطوة الجديدة، وهي التوسعة الرابعة لـ "سي دبليو تي- إس إم إل المحدودة" في الإمارات والثانية لها في "دبي ورلد سنترال"، في إطار حرص الشركة على الاستفادة بالشكل الأمثل من البنى التحتية المتكاملة ضمن "دبي ورلد سنترال" في توسيع نطاق عروضها الأساسية لتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء من الشركات المحلية والاقليمية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتساهم نظم المناولة المتطورة المعتمدة لدى "سي دبليو تي- إس إم إل المحدودة" بدعم العملاء من مختلف القطاعات الحيوية، إذ تتم إدارتها بإشراف أنظمة مراقبة وأجهزة إنذار حديثة وفقاً لمعايير ولوائح تنظيمية محلية ودولية. ويشتمل المرفق الجديد، المقرر بدء عملياته التشغيلية خلال شهر مارس الجاري، على منطقة تخزين مكيفة على مساحة 4,000 متر مربع ومزودة بتقنية التحكم بدرجة الحرارة، فضلاً عن مستودعات محيطة تمتد على مساحة 8,500 متر مربع. ويقدم المرفق، المصمم خصيصاً لضمان سرعة شحن وتفريغ البضائع، حلول تخزين متطورة قادرة على التعامل بفعالية مع البضائع المعلبة والبضائع السائبة. كما يضم أيضاً 24 رصيفاً للتحميل والتفريغ إلى جانب أحدث أنظمة السلامة والأمن المتطورة.

وقال مارسيل تشيونغ، المدير العام لشركة "سي دبليو تي- إس إم إل المحدودة": يقوم "دبي ورلد سنترال" بدور هام وحيوي في دعم سعينا الحثيث إلى تجسيد أهدافنا الاستراتيجية وتحقيق رؤيتنا المؤسسية، لا سيّما وأنه يتمتع ببنى تحتية عالية المستوى وبيئة استثمارية متكاملة تتيح لنا إمكانية توفير خدماتنا المتنوعة لأكبر شريحة ممكنة من العملاء".

وأكد راشد بوقراعة، الرئيس التشغيلي لـ"مؤسسة مدينة دبي للطيران"، "أن المزايا الاستراتيجية التي يتمتع بها "دبي ورلد سنترال" تجعله مقراً مثالياً لشركات الاستيراد والتصدير والشركات اللوجستية الراغبة بتعزيز وتوسيع نطاق عملياتها التشغيلية اقليمياً وعالمياً"، موضحاً أنّ "الممر اللوجستي الذي يربط ميناء جبل علي بمطار آل مكتوم الدولي يوفر منطقة جمركية متصلة تتيح نقل البضائع بسهولة وكفاءة عالية بين الميناءين البحري والجوي".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات