«أبوظبي للمطارات» تطلق منصات تواصل اجتماعي

أطلقت شركة أبوظبي للمطارات الأسبوع الماضي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها أمام الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي للمهنيين "لينكد إن"، والحساب الإلكتروني الرسمي لمطار أبوظبي الدولي على موقع "تويتر"، في خطوة تؤكد حرص الشركة على تعزيز قنوات التواصل المستمر مع الجمهور والشركاء، وتقديم أفضل الخدمات في قطاع الطيران.

وسيقدم مطار أبوظبي الدولي عبر حسابه الجديد في "تويتر" مجموعة متجددة من الأخبار والمستجدات المتعلقة بعمل مطار العاصمة، وتفاصيل العروض المختلفة التي يقدمها للمسافرين، وحالة الجو في المنطقة المحيطة بالمطار، بالإضافة لمجموعة متنوعة من المعلومات التي تُمكّن المسافرين من تحقيق أفضل قيمة وتجربة خلال استخدامهم للمطار. كما سيسهم الحساب الرسمي للمطار في "تويتر" بتنويع قنوات التواصل مع الإعلاميين والمدونين محلياً وعالمياً.

ويأتي إطلاق صفحة شركة أبوظبي للمطارات في موقع "لينكد إن" للتواصل الاجتماعي للمهنيين، لتعزيز تواصل الشركة مع الجمهور وتقديم المزيد من المعلومات حول الشركة ومجموعة الشركات التابعة لها، فضلاً عن التفاعل المستمر مع مجتمع المهنيين وإثارة نقاشات هادفة ومتنوعة حول مختلف القضايا المتعلقة بقطاع وصناعة الطيران. وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات: "يؤكد إطلاق شركة أبوظبي للمطارات لصفحة "لينكد إن" وحساب مطار أبوظبي الدولي في "تويتر"، على التزام الشركة المستمر بتعزيز أساليب التواصل والتفاعل المفتوح مع المسافرين والشركاء والموظفين عبر جميع السبل المتاحة. وتُدرك الشركة أهمية منصات التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" و"لينكد إن" كوسائل تواصل فعّالة مع مختلف الأطراف المعنية بعمل الشركة داخل الدولة وخارجها، وسنحرص خلال الفترة القادمة على تعزيز تواجدنا الإلكتروني عبر تبني المزيد من منصات التواصل الاجتماعي لزيادة تفاعلنا وتواصلنا مع الجمهور في كل مكان".

يذكر أن إطلاق شركة أبوظبي للمطارات لمنصات التواصل الاجتماعي الجديدة، أتى قبل انطلاق فعاليات الدورة الثانية من معرض أبوظبي للطيران الخاص الذي يُعد الأول من نوعه المتخصص في شؤون الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط، ويُقام في مطار البطين للطيران الخاص خلال الفترة من الخامس وحتى السابع من شهر مارس القادم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات