«دوبال» تستوعب 120 مواطناً خلال 2012 وتدرب 177

في إطار التزامها المتواصل تجاه خطط التعاقب الوظيفي وأن تبقى الخيار المفضل للعمل في دبي، قامت شركة "دوبال" بتوظيف أكثر من 120 موظفاً من مواطني الدولة خلال 2012 لشغل الوظائف المختلفة عبر عملياتها المتنوعة، 31 منهم من حَمَلة درجة البكالوريوس. وساعد ذلك في وصول نسبة المواطنين في المؤسسة إلى 16.2 % من إجمالي القوى العاملة البالغة نحو 3800 موظف. كما حافظت نسبة تمثيل المواطنين على مستوى الإدارة العليا على مستوى أعلى من 65 %، وهما النسبتان اللتان تتجاوزا المتوسط العام في دبي، البالغ 4 %.

وتواصلت المبادرات الوطنية لدوبال خلال 2012 من خلال أحدث برامج التنمية الوطنية المتخصصة، التي تنوعت بين دورات ما قبل التوظيف في مختلف التخصصات، وبرنامج تدريب الخريجين وبرنامج التطوير المسرّع، وبرامج التوطين في العمل وبرامج التدريب الصيفي التي استقبلت 100 متدرباً. وبشكل إجمالي، استفاد 177 مواطناً من برامج التطوير الوطنية في دوبال خلال 2012، وشاركت دوبال مرة أخرى بقوة في معرض الإمارات للتوظيف 2012، الذي نظمه مركز دبي التجاري العالمي. وجذب جناح دوبال ألفي متقدماً، حيث تم توظيف عدداً منهم، خاصة المهندسين حديثي التخرج، وذلك عن طريق مبادرة دوبال وهي التوقيع الفوري على عروض العمل خلال المعرض الذي حقق نجاحاً كبيراً .

كما شاركت المؤسسة وأشرفت على عدد من معارض التوظيف بالجامعات والأنشطة المدرسية بمختلف أنحاء الدولة بهدف زيادة الوعي العام بالمؤسسة بين المواطنين الإماراتيين. ومن خلال برنامجها النشط للمنح الدراسية تقوم دوبال بالاستثمار في التعليم العالي لمواطني الدولة لتمكينهم من تولي الأعمال القيادية والإشرافية بعد التخرج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات