إكسبو الشارقة يستعد لمعرض السيارات المعدلة

أعلن مركز اكسبو الشارقة عن اكتمال الاستعدادات لاستضافة معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة بالفترة من 14- 16 مارس الجاري، بمشاركة نخبة من الجهات المتخصصة عالمية ومحلية تقدم أحدث ما في العالم في هذه الصناعة.

وقال سيف المدفع مدير عام مركز اكسبو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس أن استضافة إمارة الشارقة لهذا الحدث ممثلة في مركز اكسبو، هو تأكيد جديد على دور الامارة الرائد في تنظيم المعارض المتخصصة، التي تلبي احتياجات كل من يتواجد على ارض الامارات في كافة القطاعات، وتأكيد أيضا على مكانة المركز كونه واجهة مهمة في المنطقة لتنظيم الفعاليات الكبرى ، ومساهمته بشكل فعال في الترويج التجاري والسياحي لإمارة الشارقة خاصة ودولة الإمارات عامة.

وأضاف: إن معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة ، يعد الوحيد في المنطقة المتخصص في تعديل وصيانة السيارات ، وستشهد الدورة الجديدة عروضا لمنتجات ضبط الأداء ولوازم السباقات، وأطقم البودي كيت لتعديل الشكل الخارجي للسيارة، فضلاً عن الإطارات، والكماليات، وأنظمة الصوت، ولوازم تعديل السيارة من الداخل، ولوازم صبغ الرش، وأنابيب العادم.

وتستهدف فعاليات المعرض، هواة السيارات المعدلة، وغالبيتهم من فئة الشباب، وهي فئة تزداد يوما بعد يوم ، وأصبحت الإمارات من أهم الدول في العالم في هذا المجال ، وقد راعينا التنوع في الفعاليات المصاحبة للمعرض.

ولأول مرة منذ انطلاق دورته الافتتاحية عام 2010، يتضمن معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة مسابقة لتعديل الدراجات، وستكون أول تجمع من نوعه للدراجات في الإمارات الشمالية كما أشير أيضا إلى أن الدراجات المعدلة ، سيكون لها حضور قوي في هذه الدورة، ومن المنتظر مشاركة أكثر من 100 دراجة في منافسة على أفضل دراجة معدلة، وتبلغ قيمة جائزتها 20 ألف درهم إماراتي.

أفضل سيارة معدلة

بالإضافة إلى الفعاليات الجديدة، يضم المعرض مسابقة أفضل سيارة معدلة، ومسابقة صوتيات السيارات، وعرضًا حيًا لعملية تعديل سيارة، ومضمارا للقيادة، والبرن آوتن ، وقيادة السيارات الصالون، ومسابقة الفرشاة الهوائية، كما سيتضمن المعرض أول مؤتمر للسيارات المعدلة، الذي سيناقش أسس تعديل السيارات وأهمية هذه الصناعة في المنطقة، كما سيبحث سبل مساعدة العاملين في هذا القطاع على اكتساب معارف جديدة خبرات دولية.

وتحدث في المؤتمر ممثلون عن شرطة الشارقة والمشاركين، أكدت الشرطة استعدادها الكامل لتأمين الفعاليات المصاحبة ، كما أكد الحضور على أن المعرض سوف يشهد مفاجآت للزوار من حيث العروض الجديدة سواء بالسيارات المعدلة أو الدراجات النارية المعدلة والتي ستكون آمنة وتتوافق مع البيئة ومتطلباتها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات