غيث هامل آل غيث سفيراً للسياحة العربية

«جلوريا» أفضل فندق عربي ملائم للأسرة العربية

كرم المركز العربي للإعلام السياحي الفائزين بجوائز السياحة العربية لعام 2013 ، في حفل ضخم أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسلم وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود شهادات التقدير ودروع التكريم للفائزين، وسط حشد من خبراء السياحة والفندقة والاعلام السياحي من مختلف انحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

وفاز بلقب بلقب سفير السياحة العربية لعام 2013 رجل الاعمال الإماراتي الدكتور غيث هامل بن خادم آل غيث، "لعطائه المستمر في مجال السياحة، واقامته فندق جلوريا في دبي الذي يعد أكبر فندق في الشرق الاوسط" كما يعد "أحد الشباب العربي الطموح والناجح في مجال الاقتصاد، ويعد قدوة للشباب العربي".

وتسلم الجائزة نيابة عنه هشام مراد نائب رئيس شركة جلوريا للفنادق.

وفاز فندق جلوريا دبي بلقب أفضل فندق عربي ملائم للأسرة العربية لعام 2013، كونه "يلبي احتياجات الاسرة العربية ويحافظ على عاداتها وتقاليدها ويعتبر الأكبر عربيا، إذ يحتوي على 2029 جناحاً ما يعادل 3 آلاف غرفة"، وتسلم الجائزة فريدي فريد مدير عام فندق جلوريا.

ويمنح الجوائز المركز العربي للإعلام السياحي، الذي يضم تحت مظلته صحافيون وإعلاميون متخصصون في الشأن السياحي في مختلف الدول العربية، يتولون التصويت على اسماء الفائزين.

وحاز برج خليفة بدبي على لقب أفضل معلم سياحي عربي للعام الحالي، كونه أطول برج في العالم أنشأته شركة إعمار الإماراتية، وحازت دولة السودان على جائزة "المدن العربية السياحية الأكثر نمواً" وتقاسمتها مدينتا (بورتسودان والخرطوم)، ونال الجائزة الخاصة للفنادق (فندق السيفة بسلطنة عمان). وقال حسين المناعي رئيس المركز العربي للاعلام السياحي ان جوائز الإعلام السياحي التي يعلنها المركز كل عام تعد حافزاً وتقديراً للهيئات السياحية العربية والشخصيات العربية التي أثرت وتثري السياحة العربية وتُسْهِم في تقدمها.

وأضاف "يأتي الاختيار عن طريق الصحافيين والإعلاميين المتخصصين في الشأن السياحي في الوطن العربي، ويتم ترشيح الهيئات والشخصيات من قبل المركز العربي للإعلام السياحي بالوطن العربي، ثم يطرح لتصويت الإعلاميين المتخصصين، ويفوز الحاصل على أعلى نسبة تصويت".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات