بيانات

مليون مستخدم على منصّة "أشخاص" من بيت.كوم

أعلن بيت.كوم، أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط، عن تجاوز عدد المستخدمين الذين استقطبتهم منصّة "أشخاص" (http://people.bayt.com) المليون مستخدم. وتتيح هذه المنصّة للأشخاص في المنطقة إمكانية إنشاء صفحة مهنية خاصة بهم على الانترنت لتسليط الضوء على خبرتهم المهنية وتثبيت وجودهم على الشبكة. إن ذلك يعزز من ظهورهم أمام أصحاب العمل والزملاء.

ويقبل نحو 2000 مهني يوميا على تحويل سيرهم الذاتية الخاصة إلى صفحات شخصية عامة على بيت.كوم، تسهّل على أصحاب العمل والزملاء العثور عليهم من خلال هذه المنصة الرائدة. وتشهد هذه المنصة زيارة أكثر من 15 ألف شخص يومياً لها، حيث يمكن لمستخدمي الإنترنت الاطلاع على الصفحات الشخصية العامة التابعة للمهنيين والتواصل معهم.وبمناسبة تجاوز عتبة المليون مستخدم واحتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة عشرة لتأسيس بيت.كوم التي يصادف حلولها قريباً، أعلن موقع التوظيف الرائد عن إضافة بعض الميزات الجديدة الهامة على منصّة "أشخاص" وذلك في وقت قريب.

ولا يزال أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط يفتح المجال أمام المستخدمين لتصميم سيرة ذاتية على الإنترنت وفق مستويات مختلفة من الخصوصية، سواء رغب المستخدم بإبقائها خاصة تماماً أو شبه خاصة أو متاحة للعموم، وذلك لتلبية متطلبات كافة المستويات الوظيفية والخيارات الشخصية. وقال عمر طهبوب، نائب الرئيس للمنتجات، في بيت.كوم: "إن هذا الحدث مهم جدا في تاريخ موقعنا الإلكتروني، ونحن فخورون بالإعلان عنه، فهو يجسّد رؤية بيت.كوم وجهودنا المتواصلة لتمكين مستخدميه وتزويدهم بالأدوات والمعلومات التي يحتاجونها لعيش الحياة التي يحلمون بها.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات