«دبي للاستثمار» تعرض منتجاتها وخدماتها في «الخمسة الكبار»

في إطار خططها لتوسيع عملياتها في المملكة العربية السعودية، أعلنت "دبي للاستثمار"، أكبر شركة استثمار مدرجة في سوق دبي المالي، عن تحقيقها أداءً قوياً خلال معرض "الخمسة الكبار" الذي تستضيفه جدة بالمملكة العربية السعودية، مما يعكس استراتيجية النمو الناجحة التي تتبعها الشركة.

وتستعرض دبي للاستثمار خلال الحدث الذي يقام في الفترة من 9-12 مارس الجاري مجموعتها مشاريعها الواسعة النطاق في قطاعات الإنشاء والمواد المكملة، مثل الزجاج، وحلول تركيبات الزجاج وسحب الألمنيوم، وتصنيع وتصميم الصلب، وتصميم وتركيب الألمنيوم المعماري، والمقاولات، إضافة إلى التصميم الداخلي.

البنى التحتية

وقال عبد العزيز السركال، الــمدير العام لشركة دبي للاستثمار: "يمر قطاع تطوير البنى التحية في المنطقة بمرحلة حاسمة، ويعتقد أن المملكة العربية السعودية قد خصصت أكثر من 200 مليار دولار لهذا الغرض، منها قسم كبير جرى توجيهه نحو الاستثمار في مشاريع الــبناء. وهذا بدوره يفتح نافذة كبيرة من فرص الاســتفادة من الموارد التي تتوفر بكثرة وبأعلى مستويات الجودة".

وأضاف: "تشارك دبي للاستثمار في المعرض من خلال منتجات تلبي احتياجات السوق السعودية، والتي تعد في جوهرها مماثلة لاحتياجات البلدان الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد حظيت الخبرات الغنية التي توفرها وحدات التصنيع التابعة لنا باهـــتمام بالغ من العديد من زوار المعرض.

حيث نجري حالياً محادثات مع عدد من الشركات الكبرى لتأمين طلبيات المشاريع. وقد وضــعت دبي للاستثمار خططاً قوية للنمو هذا الـعام والـــتي يمكن أن تشمل، اســتناداً إلى جـــدواها الاقتصادية، تعزيز إمكانات الإنتاج المحلي في أسواق واعدة مثل المملكة العربية السعودية".

منتجات

ومن الشركات التي تعرض منتجاتها خلال الحدث، المصنع السعودي الأمريكي للزجاج التابع لشركة "زجاج" المملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار. ويصل حجم الإنتاج السنوي للمصنع إلى 7 ملايين متر مربع من الزجاج عالي الأداء الذي تم تزويده لمشاريع كبرى في المملكة العربية السعودية، مثل مركز المملكة.

ومركز الفيصلية، ومقر وزارة التعليم العالي، ومركز معارض الرياض. ويعتبر المصنع السعودي الأمريكي للزجاج أيضاً أول من طرح منتج "فيتروجليز"، الزجاج المستدام ذاتي التنظيف، في السوق المحلية. كما شهد المعرض مشاركة "الإمارات للزجاج" التابعة لشركة "الزجاج".

وتشارك دبي للاستثمار الصناعي، الذراع الصناعية لدبي للاستثمار، من خلال شركاتها التابعة مثل "الإمارات لسحب البوليسترين" و"دبي للرافعات والخدمات الفنية" و"الإمارات لأنظمة المباني الحديدية" التي تعد من المشاركين الدائمين في المعرض.

حيث تستعرض هذا العام مجموعتها من منتجات الصلب والهياكل المعدنية للمكاتب والأبراج العالية الارتفاع وغيرها من المباني التجارية والصناعية. وتعمل الشركة على مشاريع كبرى، مثل توسعة مطار مسقط الدولي، ومبنى العنفة البخارية لمشروع في عمان.

ومجمع مستودعات برنامج الأغذية العالمي في بوساسو بالصومال، ومشروع مستودعات الخليج للمخازن في قطر. وتسلط "مشاريع"، الذراع الاستثمارية لشركة دبي للاستثمار، الضوء على شركاتها مثل "لايت تيك" المتخصصة في تصنيع مستلزمات الإضاءة؛ و"شركة المطاط العالمية" و"تكنو رابر"؛ و"فولكرا الشاطئ الصناعية" الرائدة في تصميم منتجات الألمنيوم؛ و"مصنع الإمارات للسحب"، وشركة "لابتك" لتأثيث المخابر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات