تقدير

شهادة التميز في رضا العملاء من سيسكو ل "الخليج للحاسبات الآلية"

أعلنت شركة "الخليج للحاسبات الآلية" أمس عن نيلها شهادة التميز في رضا العملاء من الفئة الذهبية من "سيسكو"، تقديراً لجهودها في توفير خدمة عملاء مميزة للعملائها في دول مجلس التعاون.

وقال هاني نوفل، مدير حلول الشبكة الذكية في شركة "الخليج للحاسبات الآلية": "إن توفير أفضل الحلول لعملائنا هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، وتسهم شراكتنا مع سيسكو في تعزيز قدرتنا على القيام بذلك. ونحن من جهتنا نقدر قيمة هذه العلاقة ونشعر بالامتنان للحصول على الفئة الذهبية من شهادة التميز في رضا العملاء والتي تمثل أعلى درجة تميز يمكن لأي شريك أن يحققها.

وتعتبر شركة "الخليج للحاسبات الآلية"، التي تأسست عام 1990، المزود الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، وهي تقدم مجموعة واسعة من حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات تتراوح بين الاستشارات، وتوزيع الموارد، والمكاملة، وخدمات دعم ما بعد البيع.

من جهته قال كريس خوري، المدير الإقليمي لمبيعات الشركاء في شركة "سيسكو" في الإمارات: "تعتبر خدمة العملاء حجر الزاوية في برنامج قنوات التوزيع من سيسكو. ويسعدنا تكريم فريق الخليج للحاسبات الآلية وتهنئتهم على هذا المستوى المتميز من رضا العملاء".

وتقيس سيسكو مستويات رضا العملاء التي يتمكن شركاؤها من فئات الشريك الذهبي والشريك الفضي والشريك الرئيسي تحقيقها استناداً إلى مجموعة من الأهداف الإقليمية، من خلال توفير المتوسط المرجح للدعم ما قبل وبعد البيع خلال فترة 12 شهراً. ويتم منح الشركاء الذين يحققون مستويات بارزة من رضا العملاء شهادة التميز في رضا العملاء من الفئة الذهبية". ويمكن معرفة أماكن تواجد الشركاء باستخدام قائمة البحث المتقدمة على مواقع شركاء "سيسكو".

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات