المجلس الوطني للسياحة يؤكد أهمية المشاركة في «بورصة السفر العالمية»

أكد محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار أن المشاركة المتميزة لجناح هيئة أبوظبي للسياحة في معرض " بورصة السفر العالمية 2013 " الذي يختتم أعماله اليوم في برلين .. تعكس قوة المنتج السياحي لإمارة أبوظبي التي باتت مقصدا سياحيا عالميا.

وقال لوكالة أنباء الإمارات " وام " خلال زيارته لجناح أبوظبي..أن المشاركة تكتسب أهمية كبيرة للترويج للمنتج السياحي الذي أبهر العالم.. مثنيا على مشاركة الهيئات السياحية لكل من دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة وعجمان في بورصة السفر العالمية .

وأوضح أن حضور الإمارات بهذا الزخم في المعرض الأضخم من نوعه في العالم يتيح لكبريات شركات السياحة والسفر التعرف على الخدمات والمنتجات السياحية التي تقدمها الهيئات السياحية في الدولة للزوار من مختلف أنحاء العالم .. مشيرا إلى أن أجنحة الدولة لاقت إقبالا كبيرا من كبار المسؤولين الألمان وأقطاب صناعة السفر.

وأعرب المهيري عن أمله في مشاركة مختلف الهيئات السياحية في الدولة تحت علم الإمارات وفي جناح وطني واحد لتعزيز الهوية السياحية والثقافية للدولة وتوثيق الصلات مع الشركاء ووكلاء السياحة والسفر من أنحاء العالم تحت شعار " سبع إمارات .. وجهة واحدة ".

وأوضح أن المجلس الوطني للسياحة والآثار يسعى ليكون مظلة لكل المؤسسات السياحية والأثرية في الدولة وركيزة أساسية لتكامل الجهود العاملة في مجالي السياحة والآثار من أجل انطلاقة حقيقية للدولة في المجالين معا.. مشددا على أهمية ألا يتركز النشاط السياحي والأثري في إمارة دون أخرى.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات