موانئ دبي العالمية ـــ الإمارات مشغل العام في 2013

صورة

أضافت موانئ دبي العالمية-الإمارات جائزتين إلى مجموعتها المتنامية من الجوائز المرموقة، وذلك اعترافاً بسعيها لتحقيق التميّز فقد فازت موانئ دبي العالمية الإمارات، المشغل الإقليمي الرائد للموانئ والمحطات البحرية، بجائزة أفضل مشغل في الإمارات من "فروست آند سوليفان" وذلك في إطار جوائز التميز في النمو السنوي التي تم توزيعها خلال الملتقى العالمي 2013 للنمو والابتكار والريادة في الشرق الأوسط والذي عقد في فندق أتلانتس جزيرة النخلة.

تسلم الجائزة محمد علي أحمد، المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية-الإمارات، من أروب زوتشي، الرئيس العالمي والعضو المنتدب في "فروست آندساليفان". كذلك فازت موانئ دبي العالمية-الإمارات بجائزة أفضل ميناء بحري لعام 2013 عن ميناء جبل علي وذلك ضمن النسخة الأولى من جوائز التميز في التجارة والتصدير في الشرق الأوسط. وخلال حفل أقيم في فندق "حبتور جراند" في دبي، قام المهندس ساعد العوضي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات بتقديم الجائزة إلى عبدالله بن دميثان، مدير إدارة الخطوط الملاحية في موانئ دبي العالمية الإمارات.

وقال محمد علي أحمد، المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالميةالإمارات: نحن فخورون بالفوز بجائزة فروست آند سوليفان كأفضل مشغل موانئ لهذا العام على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا تكريم للعمل الدؤوب الذي يقوم به فريق العمل الذي يسعى على الدوام لتحقيق مزيد من الإنجازات. إننا نعمل على تعزيز خدماتنا وعملياتنا لعملائنا الذين يتزايد عددهم، ونود أن نتقدم بالشكر من فروست آند سوليفان وجميع المشاركين في مؤتمرها السنـوي علـى هـذا التكريـم".

من جهته، قال عبدالله دميثان، مدير إدارة الخطوط الملاحية في موانئ دبي العالمية الإمارات: يسرنا الحصول على لقب أفضل ميناء بحري في إطار جوائز التميز في التجارة والتصدير على مستوى الشرق الأوسط. يأتي ذلك نتيجة للجهود التي بذلناها في ميناء جبل علي من أجل تقديم خدمات أرقى وكفاءة تشغيلية عالمية المستوى في ظل تعاون المتواصل مع عملائنا".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات