عقود

»قصر الإمارات« يوقع اتفاقيات مع أبرز شركات السياحة والسفر في ألمانيا وأوروبا

أعلن فندق قصر الإمارات عن تحقيق نتائج إيجابية لمشاركته في معرض بورصة السفر العالمية الذي يختتم أعماله اليوم في برلين.

وقال زاهد نون مدير المبيعات في فندق قصر الإمارات في تصريح لوكالة أنباء الإمارات، انه تم توقيع اتفاقيات مع ابرز شركات السياحة والسفر في ألمانيا ومع عدد من الدول الأوروبية خلال فترة المعرض .. مشيرا الى انه تم عقد اكثر من 80 اجتماع عمل مع شركائنا في المانيا واوروبا وعدد من الاسواق الاخرى حيث جرت مناقشة العقود المزمع توقيعها للعام المقبل 2014.

واوضح انه تم اطلاع الشركاء أيضا على العروض الصيفية الخاصة للعائلات سواء في اوروبا او الدول الاخرى.. مشيرا في هذا الصدد الى ان هذه العروض لاقت ترحيبا كبيرا من شركات السياحة والسفر الالمانية والاوروبية.

ووصف المشاركة هذا العام بأنها أفضل من الدورة السابقة من حيث التوصل لاتفاقيات جديدة من شأنها زيادة تدفق سياح النخبة الى قصر الإمارات.

وأكد ان السوق الالماني هو الاكبر والاهم لقصر الإمارات اضافة الى بريطانيا وايطاليا وفرنسا والصين.. وقال ان النمو السياحي الاوروبي الى أبوظبي وتدفق السياح منذ مطلع هذا العام يرجع الى عودة النشاط للقطاعات الاقتصادية في اوروبا.

ووصف جناح أبوظبي بأنه مثير للاهتمام ويعكس الهوية الثقافية للامارة .. وقال انه كان من اكثر الأجنحة جذبا للزوار والمسؤولين خلال فترة المعرض.

وأضاف أن فريق قصر الإمارات أجرى لقاءات مع وكالات السفر ووسائل الإعلام الأوروبية والدولية المتخصصة في السياحة والسفر والضيافة خلال "بورصة السفر العالمية" لشرح المزايا التي يقدمها القصر لسياح النخبة من مختلف دول العالم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات