جاسم الدرمكي يؤكد أهمية المشاركة بمعرض بورصة السفر العالمية في برلين

خبراء: أبوظبي وجهة رئيسة للسياحة العلاجية في المنطقة

جزيرة ياس في أبو ظبي وجهة سياحية عالمية البيان

يشارك مركز "دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء" حالياً، في جناح أبو ظبي، الذي تقوده "هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة" في معرض "بورصة السفر العالمية" في برلين.

وقالت كيلي سميث مديرة التسويق والاتصالات في "دي إن إيه"، إن هذا المركز المقرر افتتاحه قريباً في "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات "سيسهم في استقطاب أنظار المستثمرين في قطاع السياحة العلاجية إلى العاصمة الإماراتية".

وأكدت في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" أنه بعد افتتاح هذا المركز سوف تصبح أبو ظبي وجهة رئيسة للسياحة العلاجية في المنطقة.

وأشادت بالتعاون مع هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة في الترويج لهذا المركز في داخل الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، لافتة إلى أنه سيتم قريباً القيام بجولات ترويجية للمركز في السعودية وموسكو لتقديم عروض خاصة.

وعبرت عن سعادة العاملين في المركز بالمشاركة في "بورصة السفر العالمية" في برلين، قائلة "أتاح لنا جناح أبو ظبي الفرصة لإطلاق برنامج الاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة "دي إن إيه: حياة أفضل"، الذي يتناسب مع متطلبات السياحة العلاجية في السوق الألمانية المعنية بإدارة ضغوط العمل ومكافحة الشيخوخة والسمنة".

وأوضحت أن هذه الباقة الممتدة لأربعة أيام، تشمل تقييم الحالة الصحية للعميل باستخدام اختبارات الجينوم الوراثي وتحليلها وتحديد أهدافه، ثم وضع برنامج للاستشفاء وإدارة أسلوب الحياة.

وقالت إن المركز يتطلع إلى بناء علاقات تعاون مع منظمي برامج السياحة الفاخرة في ألمانيا، لإدراج منتجاته في مطبوعاتهم الترويجية لعام 2013/2014. ولفتت إلى أن ألمانيا تشكل أحد أكبر الأسواق السياحية لإمارة أبو ظبي من ناحية عدد نزلاء منشآتها الفندقية، نظراً لما تتمتع به الإمارة من شمس مشرقة على مدار العام، وأنشطة ترفيهية وثقافية متنوعة.

ومن جهته، أكد سعادة جاسم محمد سلطان الدرمكي نائب مدير عام هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة، أهمية مشاركة أبو ظبي بجناح مميز في معرض "بورصة السفر العالمية"، المنعقد حالياً في برلين.

وقال في تصريح لوكالة أنباء الإمارات، خلال جولة قام بها في جناح أبو ظبي المشارك ضمن المعرض السياحي العالمي، إن المقومات السياحية الكبرى لإمارة أبو ظبي، لفتت أنظار أقطاب صناعة السياحة العالمية، وصناع القرار، ورؤساء شركات السياحة والسفر، والمسؤولين والخبراء.

وأشار إلى أن جناح أبو ظبي الذي تنظمه وتشرف عليه "هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة"، يضم 63 شركة سياحية في إمارة أبو ظبي، تقدم لزوار المعرض العالمي ما يزيد على 80 من المنتجات والخدمات السياحية.

وأضاف أن جناح أبو ظبي يركز على إبراز التطور المتواصل للمعالم السياحية، والمرافق الترفيهية، والخدمات المقدمة لزوار أبو ظبي، والتي أصبحت أكثر تنوعاً وتميزاً.

وأعرب نائب مدير عام هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة، عن سعادته لتميز مشاركة إمارة أبو ظبي في بورصة برلين هذا العام، بحضور " فندق الريتز كارلتون أبو ظبي غراند كانال"، أول منشآت علامة الخدمات الفندقية الفاخرة في أبو ظبي، و"مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء"، المقرر افتتاحه قريباً بالمجمع التجاري الفاخر "الكوليكشن" في "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات".

والذي سيسهم في استقطاب أنظار المستثمرين في قطاع السياحة العلاجية إلى العاصمة الإماراتية. ولفت إلى أن المرافق السياحية الفاخرة في جزيرة السعديات وجزيرة ياس، تعد الوجهة المثالية للسياحة الخليجية والأوروبية والعالمية.

وتفقد الدرمكي خلال جولته في جناح أبو ظبي بـ "بورصة السياحة العالمية"، أحدث مشروعات "الدار العقارية"، التي تعرض أمام زوار الجناح مجسم حديقة الألعاب المائية "ياس ووتروورلد أبو ظبي".. وقال إن هذه الحديقة هي الوحيدة من نوعها في منطقة الخليج العربي، وتوفر 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرافق ترفيهية مثيرة.

الليالي العربية

 تشارك "قرية الليالي العربية " لأول مرة في فعاليات معرض "بورصة السفر العالمية 2013 " في برلين، ضمن جناح هيئة أبو ظبي للسياحة والسفر.

وقال مراد ساكت مدير عام القرية، إن القرية الواقعة في صحراء الختم على الطريق بين أبو ظبي والعين، صديقة للبيئة في كل مراحل عملها وسط رمال الصحراء الإقحوانية، وتعتمد على ممارسات تجمع بين الأنظمة التقليدية والتقنيات الحديثة، في منهج عمل يضمن راحة وسلامة النزلاء، واستدامة البيئة المحلية.

وأشار إلى أن القرية حظيت بإقبال كبير من الزوار الأوروبيين والألمان، لإجراء الحجوزات في القرية، والتي يستمتع نزلاؤها بجمال الصحراء والتقاليد الإماراتية العريقة، في أجواء تجسد ملامح من التراث الثقافي المحلي، تشهد إقبالاً كثيفاً من الزوار من الإمارات وخارجها.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات