فندق ريتز-كارلتون يعزّز أعمال المعارض والفعاليات

مع بروز مركز دبي المالي العالمي وبشكل متزايد كمركز للفنّ والثقافة في الإمارات والشرق الأوسط، يفيد فندق الريتز- كارلتون القائم في المركز بتنامي عدد الاحتفالات في «قرية البوابة» وحاجاتها إلى خدمة تزويد الطعام ناهيك عن تدفق العلامات التجاريّة المترفة في عالم الموضة والتي تسعى إلى عقد فعاليّاتها في موقعٍ متميّز لا تفصلها عنه مسافات بعيدة.

وحيث إنّ «الريتز-كارلتون» هو الفندق الفاخر الوحيد الذي يقع ضمن نطاق المركز حيث يُمكن النفاذ إليه بواسطة ممشى مباشر، فقد أصبح خير مقصد للشركات والعلامات التجاريّة التي تبحث عن مزوّد لخدمة الطعام لفعاليّاتها المنعقدة في صالات المركز. وفي فبراير، قدّم الفندق خدمة تزويد الطعام لأكثر من 100 شخص بمناسبة إطلاق مجموعة غاب لربيع 2013 في صالة كوادرو وفي شهر مارس سوف يُقدِّم الفندق خدمة تزويد الطعام لحفلين مهمّين تستضيفهما نفس الصالة.

ترى مديرة إدارة المبيعات والتسويق في الفندق، رانيا كعدي أنّ الصورة التي اكتسبها المركز بصفته مساحة راقية تُشكِّل مصدر وحيٍ للكثيرين بالإضافة إلى لمسات الفندق المعاصرة وعلاقته الوطيدة بالفنون والخدمات المتميّزة يُشكّلان عنصراً جاذباً أفضى إلى تنامي عدد الفعاليّات الملفتة في عالمي الموضة والفنّ التي يستضيفها الفندق.

وأضافت قائلة: «يشهد الفندق تنامياً في عدد العلامات التجاريّة المرموقة التي ترغب في عقد حفلاتها فيه وهذا يُعزى إلى موقعنا القريب من المركز الذي يُشكِّل ساحة مزدهرةً في عالم الفنّ، وإلى السمعة التي اكتسبناها كفندق يتمتع بأسلوب راقٍ وإلى قدرتنا على تقديم خدمات مبدعة ومرنة لدى ابتكار فعاليّات غير مسبوقة».

هذا وسوف تطلق العلامة التجارية المعروفة في عالم الملابس بنانا ريببليك عن مجموعتها الجديدة لصيف 2013 مطلع شهر مارس على الشرفة رقم 5 كما سيستضيف Matchesfashion.com العديد من حفلات إطلاق مجموعات جديدة على مدى أربعة أيام في نهاية هذا الشهر بحضور المصمم الضيف بيتر بيلوتو. والجدير ذكره هو أنّ الفندق يتمتع حاليّاً بشراكة مع صالة أوبرا غاليري التي تزوّد الفـــندق بأعمال فنيّة بصورة فصليّة والتي عقدت مزادها العلني الأوّل في الشرق الأوسط في الفندق في شهر أكتوبر 2012.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات