ترويج

تايم للفنادق تعزز أعمالها في أسواق أوروبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك "تايم" للفنادق، احدى الشركات الرائدة في ادارة الفنادق ومقرها دبي، للمرة الرابعة على التوالي في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين والذي ينعقد في الفترة بين 6 و10 مارس الجاري.

وستقوم تايم، التي تشارك في الحدث ضمن جناح دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، بالترويج للمنتجات والخدمات التي توفرها فنادقها الستة في الإمارات للزوار من الأسواق الأوروبية لا سيما من ألمانيا ضمن استراتيجية التسويق والترويج التي أطلقتها مؤخرا. كما ستقوم بترتيب لقاءات عمل خلال المشاركة مع ممثلي شركات السياحة والسفر وغيرهم من المشترين من مختلف مناطق العالم للبحث في سبل تطوير شراكات أعمال وتعزيز حصتها من أسواقهم.

وقال محمد عوض الله، نائب الرئيس لشركة تايم للفنادق: "المعروف أن ألمانيا تأتي في المرتبة الثانية بعد بريطانيا كمصدر للزوار من الأسواق الأوروبية إلى الإمارات.

يذكر أن عدد الزوار الألمان إلى دبي بلغ 280 ألف زائر في 2010. وخلال الأشهر التسعة الأولى من 2012.

 

Email