«أميت» تطلق أحدث أنظمة الملاحة البحرية وتتبع الإشارة عبر الأقمار الصناعية

أطلقت، أمس، مؤسسة عبدالله محمد ابراهيم للتجارة العامة "أميت" و"جارمن إنترناشونال"، نظام "GPSMAP 8000 جلاس هيلم" للملاحة البحرية وتتبع الإشارة عبر الأقمار الصناعية الأحدث من نوعه عالمياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وذلك ضمن فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب. يضاف النظام الجديد إلى مجموعة كبيرة من معدات الملاحة البحرية وأجهزة تتبع الإشارة عبر الأقمار الصناعية التي تشتهر بها "جارمن إنترناشونال"، ويضم عدداً من أحدث التقنيات المتعددة الوظائف مع واجهة استخدام جديدة وتصميم مبسط.

وقال عبدالله عبد العزيز المدير التنفيذي في مؤسسة عبدالله محمد ابراهيم للتجارة العامة، الموزع الحصري لمنتجات "جارمن" في الإمارات: تشتهر منطقتنا بشغفها بالتقنيات والمعدات الحديثة، وبفضل إطلالتنا على الخليج العربي فإننا نهتم بكل ما يتعلق بالملاحة ومعداتها، وبدون شك سيشكّل إطلاق نظام جلاس هيلم إضافة هامة لمتتبعي هذه التقنيات.

ويتمتع النظام بمنظومة عرض مرئي فائق بقياس 8 بوصات ونظام عرض الرسومات الموسع باللمس المتعدد قياس 12 أو 15 بوصة، مع ميزة العرض المتعدد الوظائف وتكبير الصورة باللمس، وتعد قياسات 12 بوصة و 15 بوصة أنحف من سابقاتها بنسبة 30٪ و 32٪ على التوالي.

ويمكن تثبيتها بسهولة في أية مساحة متاحة. وتم تصميم واجهة الاستخدام بطريقة مبسّطة لضمان الكفاءة والفعالية والمساعدة في الوصول إلى القوائم والإعدادات الأكثر أهمية، وتوفير تجربة قيادة أكثر سهولة. كما تم وضع شريط التحكم في الجزء السفلي من الشاشة، في حين يتم إظهار كافة المعلومات مثل نقاط الطريق، والملاحة الآلية والقائمة الرئيسية بلمسة إصبع واحدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات