حملة عروض الشارقة للتسوق 10 مارس لمدة شهر

سلطان السويدي: تنشيط حركة الأسواق من أهم أهدافنا الاستراتيجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة الحملة الترويجية (عروض الشارقة للتسوق) والتي تمتد من 10 مارس الحالي وحتى 10 ابريل المقبل، وذلك بهدف تنشيط الحركة التجارية في أسواق التجزئة في الإمارة وتشمل عروضا وخصومات تتراوح بين 25 % وتصل إلى 75 % حسب كل محل تجاري مشارك. وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، إن تنشيط حركة الأسواق والقطاعات الاقتصادية الحيوية يعد من أهم أهدافنا الاستراتيجية وذلك من خلال رعايتنا وسعينا الدائم لإيجاد أفضل السبل لتحريك الأسواق والتعاون مع جميع الجهات المعنية ومراكز التسوق والمحلات التجارية من اجل إطلاق مبادرات لدعم هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.

وأضاف جاء إطلاق هذه العروض والتي تتماشى مع وتواكب قرارات حكومة الشارقة الهادفة لتنمية الاقتصاد المحلي وجذب اكبر عدد من الزوار والمتسوقين، ونتوقع أن تشهد هذه الحملة نجاحا كبيرا، حيث لقيت إقبالا مميزا من العاملين في أسواق التجزئة من اجل تطوير دورنا الاجتماعي والتجاري.

ومن جهته قال محمد بن فارس رئيس قسم التنزيلات والترويج في دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة: تأتي هذا المبادرة تأكيداً على التزام الدائرة بخططها الترويجية والتنشيطية لدعم الحركة التجارية وزيادة معدلات النمو التي تخدم تطلعاتنا نحو زيادة المبيعات في قطاع التجزئة وتعزيز الحركة السياحية في الشارقة .

وأضاف منذ إعلام العاملين في مراكز التسوق والمحلات التجارية فقد لقيت العروض إقبالاً للمشاركة فيها والذي يشمل عددا من الخطوات وأهمها الخصومات والعروض التي تصل إلى 75 % إضافة إلى السحوبات والهدايا التي ستقدمها المحلات بهدف جذب المتسوقين ضمن المنافسة الشريفة بين العاملين في هذا القطاع وتوقع أن تبلغ عدد المحلات المشاركة أكثر من 500 محل.

 

Email