271 مليون دولار سوق متاجر الألعاب في الإمارات

أكد أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الجهة المنظمة لمعرض الألعاب «بلاي ورلد» الذي انطلق في 5 من مارس بدبي، على أهمية دبي التي أصبحت محط أنظار العالم، فقد شهد معرض الألعاب مشاركة قوية من الجناح البرازيلي الذي اختار إمارة دبي ومن خلال بلاي ورلد للترويج لمنتجات وألعاب بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام في البرازيل في 2014.

وشهد بلاي ورلد اهتماماً من قبل الزوار الذين زاروا منصة كأس العالم 2014 للتعرف على أحدث المنتجات والتسهيلات لحضور فعاليات البطولة في 2014. وتعد منطقة الشرق الأوسط من مناطق النمو الهامة لصناعة لتجارة الألعاب ونمو حجم الواردات ومنتجات أسلوب حياة الأطفال ولذلك تجذب المنطقة اهتمام المصنعين والموردين من حول العالم الذين ينظرون إلى معرض بلاي ورلد الشرق الأوسط باعتباره منصة إطلاق مثالية في المنطقة.

من ناحية أخرى تساهم الأوضاع الاقتصادية الإيجابية في المنطقة في تعزيز الطلب على قطاع الألعاب على مستوى الشرق الأوسط. وقد حرص التجار والموزعون والمشترون الإقليميون من خلال زيارتهم لمعرض الألعاب على التواصل مع موردين موثوقين والتعرف على أحدث الإبداعات في هذا القطاع.

وفي سياق متصل تؤكد أحدث أبحاث يورومونيتور انترناشيونال أن سوق حجم متاجر الألعاب واللعب في الإمارات في 2012 بلغ 270.9 مليون دولار وهو ما يؤكد على قوة السوق. يقدم بلاي ورلد الشرق الأوسط 2013 تشكيلة واسعة من الألعاب واللعب ومنتجات الأطفال لأبرز المصنعين الدوليين الحريصين على الاستفادة من فرص النمو المحتملة في منطقة الشرق الأوسط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات